20 02 2018

وقعت شركة ماجد الفطيم، بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بهدف إنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة، بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف محافظات مصر.

وقع الاتفاق عبد الله النقراشي - الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة «ماجد الفطيم للعقارات»، واللواء مصطفى أمين، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، التابع للقوات المسلحة، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وقال عبد الله النقراشي: يأتي توقيعنا لاتفاقية التعاون، في إطار التزام شركة ماجد الفطيم، بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر.

وأكدت الدكتورة سحر نصر، أن الاتفاقية رسالة واضحة للمستثمرين في الخارج من الشركات الرائدة، أن مصر وجميع الكيانات الحكومية والمؤسسات، تدعم المستثمرين على طول الطريق.

وأوضحت أن هذا البروتوكول، يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضخ استثمارات جديدة، تدعم توفير السلع بمختلف أنواعها، بما فيها السلع التموينية الأساسية للمواطن المصري، بجودة عالية وبأسعار مخفضة، تراعي البعد الاجتماعي، وتقريب تلك المراكز السكانية، وسهولة الوصول إليها، ولتخفيف أعباء الانتقال على المواطنين، والاستفادة من كل المنتجات المتاحة بمناطق المراكز، وهو ما من شأنه إنعاش الاقتصاد المصري، وتوفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.
 
وأوضحت أن إنشاء هذه المراكز التجارية المتميزة، سيكون بنظام المناطق الاستثمارية المرن، والذي يتيح حوافز وامتيازات كثيرة للمستثمر، بما ينعكس في النهاية على مصلحة المواطن.

© البيان 2018