اتصالات

«أورنج الأردن» تدشّن محطتين لشحن السيارات الكهربائية

Reuters Images/Christian Hartmann
Reuters Images/Christian Hartmann
Reuters Images/Christian Hartmann
اورنج الأردن اطلقت سابقا مشروعها الخاص لتوليد حاجتها من الكهرباء عبر الطاقة المتجددة.
PHOTO

 

 

دشنت اورنج الأردن محطتي شحنٍ للسيارات الكهربائية، الأولى في معرضها الذكي بعبدون، والثانية بمعرضها في الدوار السابع، ضمن نهجها في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لمشتركي خدمات الهاتف الخلوي لديها.

ووفرت اورنج الأردن هذه المحطات لمشتركيها تماشياً «مع» الانتشار الواضح لاستخدام السيارات الكهربائية بالمملكة، والذي يتلاءم مع دورها في المساهمة بحماية الطبيعة من خلال اعتمادها على التقنيات الصديقة للبيئة.

وتأتي خدمة محطات شحن السيارات الكهربائية تحت مظلة خدمات Orange Deals، بحيث يتمكن المشترك من الاستفادة من هذه الخدمة بعد إرسال رسالة مجانية تحتوي على 32 إلى الرقم 99091، لتصله رسالة برمز التفعيل الذي سيمكّنه من استخدام هذه المحطات.

يذكر أن اورنج الأردن اطلقت سابقا مشروعها الخاص لتوليد حاجتها من الكهرباء عبر الطاقة المتجددة، من خلال إنشاء ثلاث محطات للطاقة الشمسية، في إطار خطتها للتحول إلى الطاقة المتجددة ودمجها في صميم عملياتها المختلفة، حيث من المؤمّل أن يعكس هذا التحول آثاراً إيجابية على البيئة والمجتمع.

 

© Copyright Al Rai. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.