إعلانات
| 09 فبراير, 2018

هل تدفع 20 ألف دولار مقابل ليلة واحد بفندق في دبي؟

ويعود تسمية الجناح إلى رئيس الوزراء البريطاني أيام الحرب العالمية الثانية ونستون تشرشل.

Image used for illustrative purpose. 
180321

Image used for illustrative purpose. 180321

Dubai Tourism

09 02 2018

جناح الرئيس تشرشل حيث المفروشات مطلية بالذهب والسجاد عجمي


هل تدفع 20 ألف دولار للإقامة في فندق في دبي لليلة واحدة؟ الفندق هو سانت ريجيس، أما مكان الإقامة فهو جناح تشرشل.

ويعود تسمية الجناح إلى رئيس الوزراء البريطاني أيام الحرب العالمية الثانية ونستون تشرشل.

الداخل الى هذا الجناح كالداخل الى قصر من قصور أوروبا التاريخية، فالمفروشات مطلية بالذهب الخالص، وأمتار من السجاد العجمي الوثير.

أما محتويات هذا الجناح، فهي أيضا من العيار الفاخر، كيف لا وأنت تدفع في ليلة واحدة ما قد يتقاضاه موظف لسنة كاملة! فالجناح الذي يمتد على مساحة 913 مترا من طابقين، ويتألف من 3 غرف نوم يتضمن 15 لوحة بما فيها صور ولوحات تشرشل التي كان يرسم بعضها بنفسه، وهي معروضة بشكل دائم في الجناح.

وفيه مجموعة من التحف والقطع الفنية من أرشيف تشرشل.

ويحتوي الجناح على غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام رسمية مزودة بـ 12 مقعدا بالإضافة إلى صالة واسعة وقاعة للاجتماعات وفيه حوض جاكوزي خاص، وغرفة مكتب مجهزة بأحدث التقنيات، وموظف خاص يعمل على خدمة الجناح على مدار الساعة.

إعلانات
والمعروف عن تشرشل أنه كان رجل سياسة وخطيبا مفوها، بالإضافة إلى أنه رسم أكثر من 500 لوحة على مدى 48 عاما، على الرغم من أنه اكتشف موهبة الرسم لديه في سن الأربعين، وعرضت بعض لوحاته في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن.

أما إطلالة الفندق فهي على اهم مناطق دبي الجديدة قناة دبي المائية، وشارع الشيخ زايد، بالإضافة إلى غيرها من المعالم.

ولا يمكن الوصول إلى جناح تشرشال الملكي إلا من خلال مصعد خاص به.

ولأول مرة لا يلجأ فندق في دبي إلى الزخرفة الشائعة كما لا توجد أنظمة الألوان الجريئة أو الأعمال الفنية العربية الشهيرة هنا، وهذا من أجل منح الجناح الجمالية الأوروبية الأكثر تحفظا.

ويتوافر الرخام من الممر إلى الحمامات في جميع أنحاء الطوابق. وفي كل مكان هناك وفرة من المساحة، حيث توجد غرفتان للملابس، وحمام رئيسي واسع، في حين أن غرفة الطعام تتسع لـ 12 شخصا مع مطبخ صغير مجاور.

ويأتي الجناح منقسما بواسطة درج حلزوني، كما يمكن لغرفة الجلوس استيعاب الجماعات، إلى جانب مكتب رحيب يستوعب بشكل مريح حشدا من الأمناء والمساعدين والمستشارين.

© Al Anba 2018