إعلانات
|18 فبراير, 2019

«نفط الكويت»: 220 مليون دولار عقود مشاريع

«نفط الكويت» حصلت على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة مؤخرا على شركة شلمبرجير بقيمة 25 مليون دينار لتوريد حاملات بطانات الحفر مع الخدمات المرتبطة بها للآبار العميقة.

130522

130522

Getty Images/Joe Raedle

علمت «الأنباء» أن شركة نفط الكويت قررت ترسية مجموعة من المشاريع وإجراء تعاقدات مباشرة وإصدار أوامر تغييرية وشراء مواد ودعم للمشاريع بقيمة 67 مليون دينار ما يعادل 220 مليون دولار.

وفي التفاصيــــل، قالـــت المصادر ان «نفط الكويت» حصلت على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة مؤخرا على شركة شلمبرجير بقيمة 25 مليون دينار لتوريد حاملات بطانات الحفر مع الخدمات المرتبطة بها للآبار العميقة، فيما تمت ترسية مجموعات أخرى من العقد بقيمة 3.7 ملايين دينار على شركة وذرفورد.

وذكرت ان الشركة قررت إصدار أمر تغييري بقيمة 3.3 ملايين دينار لعقد تقديم خدمات دعم الإدارة لنظم المعلومات الصحية الذي تم إبرامه مع الشركة التجارية العامة في وقت سابق.

إعلانات

فيما وافق مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على طلب شركة نفط الكويت شراء ودعم عمليات التشغيل وصيانة منشأة الإنتاج المبكر (EPF120) في شمال الكويت بالأمر المباشر.

وأوضحت أن الجزء الأول من طلب الشركة يتضمن تكاليف شراء منشأة الإنتاج المبكر بقيمة تقديرية تبلغ 16.442 مليون دينار، في حين يتضمن الجزء الثاني تكاليف دعم عملية التشغيل والصيانة بعد الشراء وتزويد المواد اللازمة لتنفيذ جميع الأنشطة لمدة 563 يوما بقيمة تقديرية 1.106 مليون دينار وستتم موافاة الجهاز بالقيمة النهائية للتعاقد.

تعاقد بالأمر المباشر

هذا، وقد طلبت الشركة التعاقد بالأمر المباشر لتقديم خدمات نظم المعلومات لمستشفى الاحمدي مع شركة الديار المتحدة للتجارة العامة (وكيل وحيد) لشركة MEDITECH بمبلغ وإجمالي قدره 7.9 ملايين دينار لمدة 60 شهرا وذلك لاستخدامه برمجة النظام بالمستشفى منذ 9 سنوات.

فيما طلبت الشركة التعاقد بالأمر المباشر لتقديم خدمات الصيانة لتوربينات وكمبريسرات الغاز في مركز تعزيز 160 مع شركة إيطالية بمبلع 9.2 ملايين دينار ما يعادل 27.2 مليون يورو لمدة 6 سنوات.

فيما قررت شركة نفط الكويت طرح مناقصة إنشاء خطوط أنابيب تدفق النفط الخام والاشغال المتصلة بها في مناطق شمال الكويت، وتم طرح المشروع على 27 شركة مؤهلة ضمن الفئات التخصيصية A2 وB2.

© Al Anba 2019