|17 أغسطس, 2019

منح بنك مصر ترخيص مزاولة نشاط الترويج وتغطية الإكتتابات بالبورصة

يأتي هذا مع توجه الحكومة المصرية لتنشيط برنامج الطروحات الحكومية

130522

130522

REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: موقع البورصة نيوز المصري

صرح الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بأن الهيئة وافقت يوم الخميس على منح بنك مصر ترخيص مزاولة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات بالبورصة.


وقال عمران في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الاوسط إن هيئة الرقابة المالية وافقت على منح بنك مصر الترخيص فور استيفاء المستندات المطلوبة، موضحا أنه تم منح الترخيص للبنك مباشرة دون الحاجة لإنشاء شركة جديدة خاصة بهذا النشاط.


وكانت هيئة الرقابة المالية قد منحت الاسبوع الماضي البنك الأهلي ترخيص مزاولة نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات بالبورصة المصرية، فى ضوء سياسة تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص، لمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية فى السوق المصرية.

ويأتي دخول بنكي الأهلى ومصر فى مجال الترويج والاكتتابات بالبورصة، في ضوء التوقعات الإيجابية للبورصة المصرية خلال الفترة المقبلة، مع توجه الحكومة لتنشيط برنامج الطروحات الحكومية.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc