|28 يوليو, 2019

فرنسا: ماكرون بحث مع ترامب ضرورة فرض ضريبة رقمية كبيرة

تركز الاتصال جزئياً على إيران واجتماع القمة المقبل لمجموعة السبع في أغسطس

فرنسا: ماكرون بحث مع ترامب ضرورة فرض ضريبة رقمية كبيرة
Reuters/Philippe Wojazer

المصدر: موقع  CNBC Arabia

قال مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن الرئيس بحث ضرورة التوصل لاتفاق دولي بشأن فرض ضرائب على شركات الخدمات الرقمية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال اتصال يوم الجمعة.

وتركز الاتصال جزئياً على إيران واجتماع القمة المقبل لمجموعة السبع في أغسطس آب وجاء بعد أن قال ترامب في وقت سابق إنه سيتخذ إجراء جوهرياً إزاء فرنسا بعد أن أعلنت باريس فرض ضريبة ستؤثر على شركات التكنولوجيا الأميركية.

وقال مكتب ماكرون إن "الرئيس أكد أيضاً أن اجتماع قمة مجموعة السبع سيكون فرصة مهمة للتحرك قدما نحو فرض ضريبة دولية على الأنشطة الرقمية، الذي سيكون في مصلحتنا المشتركة، والذي نحتاج لمواصلة العمل بشأنه من أجل التوصل لاتفاق دولي واسع".

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
(Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info