إعلانات
| 13 سبتمبر, 2018

عقد مؤتمر لمناقشة تحديثات المشروعات الضخمة في السعودية وابتكارات «المقاولات»

يُعقد المؤتمر تحت رعاية وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، وتستضيفه الهيئة السعودية للمقاولين، ويستمر لمدة يومين.

عقد مؤتمر لمناقشة تحديثات المشروعات الضخمة في السعودية وابتكارات «المقاولات»
Getty Images/Simon Dawson/Bloomberg

13 09 2018

يناقش مؤتمر «المقاولات الدولي» في دورته الأولى - الأحد المقبل، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحديثات المشروعات الضخمة في السعودية والمبادرات المتعلقة برؤية 2030، والابتكارات في قطاع المقاولات والتنمية البشرية وبناء القدرات.

ويُعقد هذا الحدث تحت رعاية وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، وتستضيفه الهيئة السعودية للمقاولين، ويستمر لمدة يومين، بمشاركة أكثر من 35 متحدثاً من الخبراء والمختصين في قطاع المقاولات، حيث تقوم الجهات الحكومية والهيئات التنظيمية والشركات الرئيسية في القطاع بتوحيد جهودهم لتطوير سوق البناء والتشييد.

وأكد أمين عام الهيئة السعودية للمقاولين، المهندس ثابت بن مبارك آل سوّيد، أن دور الهيئة، يتمثل في تنظيم وتنمية قطاع المقاولات في المملكة، من بناء القدرات المتخصصة،ورفع المعايير المُنتجة من القطاع، وبالتالي تهيئة بيئة عمل آمنة ومأمونة.
 
وأضاف: أن الهدف من إقامة المؤتمر هو إيجاد الحلول لكل التحديات في قطاع المقاولات وتشجيع الإبداع وتعزيز التواصل والتثقيف وتوفير التسهيلات والحماية ليس فقط لأعضاء الهيئة، بل لقطاع البناء والتشييد ككل.

© Al Madina 2018