شركة Drowzy لبيع الأثاث تحصل على تمويل من أجل توسيع نشاطها

Drowzy شركة ناشئة مقرها القاهرة

  
صورة شعار شركة Drowzy

صورة شعار شركة Drowzy

زاوية عربي

من ياسمين نبيل، الصحفية في موقع زاوية عربي

حصلت Drowzy، وهي شركة ناشئة مقرها القاهرة تقدم خدمة سوق إلكتروني لبيع الأثاث والإكسسوارات المنزلية، على تمويل أولي مكون من ستة أرقام بالدولار الأمريكي من مستثمر إماراتي، بحسب بيان من الشركة بالأمس.

لم توضح الشركة تفاصيل التمويل أو المستثمر.

خلفية عن الشركة

تأسست الشركة في 2017 على يد شابين مصريين تخرجا من كلية الهندسة هما علاء خليل ومحمد لطفي، وتعمل في مصر فقط حاليا ولها قاعدة عملاء حوالي 50,000 عميل وتعرض أكثر من 85 منتج بفئات مختلفة، بحسب تصريح علاء لزاوية عربي عبر رسالة نصية.

تعليقات من المؤسس

وقال علاء ان الشركة ستستعمل التمويل في تسريع أعمالها في مصر وتنمية فريق العمل بالإضافة إلى إنشاء خط إنتاج جديد للمنتجات التي يمكن للعميل تركيبها بنفسه.

وأضاف: "نحن ملأنا فجوة وجود منتجات عصرية وعملية بأسعار معقولة ويمكن الحصول عليها بسرعة حيث يمكن شراء المنتج في خلال 3 إلى 8 أيام وحد أقصى 10 أيام في حالة عدم توفر المنتج في المخزن، وذلك بعكس ما هو متاح في السوق، سواء الأسواق التجارية الإلكترونية أو العلامات التجارية المتاحة إلكترونيا."

وقال علاء أن الشركة تعتمد على عرض المنتجات الجاهزة من المصانع والورش المختلفة ولكنها تفتتح الان مخزن خاص بها ومصنع صغير لتصنيع بعض المنتجات المعروضة.

(وقد عملت ياسمين سابقا كصحفية في موقع ومضة في الإمارات)

(تحرير: تميم عليان، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com) 

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا