|21 يناير, 2020

شركة تابعة لشعاع كابيتال تتولي إدارة محفظة استثمارية جديدة

400 مليون دولار قيمة أصول المحفظة الجديدة

صورة عامة لدبي في 2019

صورة عامة لدبي في 2019

DMCC handout via Zawya

زاوية عربي

قالت شركة شعاع كابيتال، مقرها دبي، ان إحدى شركاتها التابعة، من خارج دولة الإمارات، قامت بالاتفاق على إدارة محفظة استثمارية قيمة أصولها نحو 400 مليون دولار، بحسب بيان من الشركة منشور على موقع بورصة دبي اليوم، ولم تحدد شعاع في البيان شركتها التابعة التي قامت بالاتفاقية.

خلفية عن شعاع كابيتال

هي شركة تقدم خدمات مالية، ومقرها دبي، وضمن أعمالها إدارة الأصول وتقديم استشارات تمويل الشركات، بحسب موقع الشركة الإلكتروني، وهي مدرجة في بورصة دبي، بحسب موقع البورصة.

ولدى الشركة العديد من الشركات التابعة التي تعمل في إدارة الاستثمار وإدارة المشاريع والوساطة في الأوراق المالية، في عدد من الدول منها الإمارات، والكويت والأردن ومصر والمملكة المتحدة، بحسب قوائمها المالية عن الربع الثالث 2019.

تفاصيل إضافية:

قالت شعاع كابيتال في نفس البيان، ان هذه الصفقة سترفع قيمة الأصول التي تديرها هي وشركاتها التابعة إلى 13.4 مليار دولار، وانها تتوقع ان تعود عليها الصفقة بإيرادات، لكنها لم تحدد أيضا حجم الإيرادات المتوقعة أو وقتها.

(إعداد: عبدالرحمن رشوان، الصحفي بموقع زاوية عربي. وقد عمل عبدالرحمن في السابق في عدة مؤسسات صحفية، منها إيكونومي بلس ومباشر)

(للتواصل ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا