إعلانات
| 17 أغسطس, 2018

«سائقتي» أول تطبيق نسائي لحجوزات السيارات في السعودية

أطلق رواد أعمال أول تطبيق متخصص للنساء لحجز السيارات، «سائقتي / SAEQTY »، يهدف إلى إمكانية اعتماد الأسر، لا سيما السيدات من إتمام مشاويرهن اليومية.

«سائقتي» أول تطبيق نسائي لحجوزات السيارات في السعودية
REUTERS/Ahmed Jadallah

17 08 2018

أطلق رواد أعمال أول تطبيق متخصص للنساء لحجز السيارات، «سائقتي / SAEQTY »، يهدف إلى إمكانية اعتماد الأسر، لا سيما السيدات من إتمام مشاويرهن اليومية للتسوق أو الذهاب العمل أو الزيارات الاجتماعية، بشكل آمن وبأسعار مقبولة من خلال توفر قائدات مؤهلات من النساء.

وقال القائمون على التطبيق: إنه سيوفر منصة داعمة للسيدات من الجهتين، سواء للراغبات في زيادة دخلهن المادي عبر الاشتراك في التطبيق من خلال القيادة، وللأخريات غير المتمكنات من قيادة السيارات واللاتي يفضلن القيام بمشاويرهن عبر تطبيقات حجوزات السيارات.

وانطلق «سائقتي / SAEQTY » رسمياً الأحد 8 يوليو 2018، ويدعم بشكل مباشر الأمر السامي بالسماح للنساء في المملكة بقيادة السيارات.

وأكد رائد الأعمال وليد علي أن التطبيق سيسهم بشكل غير مباشر في تحقيق رؤية 2030 من خلال دعم تمكين المرأة وخلق الوظائف المناسبة لها، وتقليص البطالة النسائية التي بلغت 30.9%.

ويحمل التطبيق معايير تنافسية ويتناسب مع الإطار الاجتماعي المحلي من خلال توفر قائدات سيارات من النساء المؤهلات في القيادة ويحملن رخصا نظامية سارية المفعول، فيما يلتزم بمعايير الجودة والسلامة والأمان من خلال تتبع رب الأسرة أو ربة المنزل على سبيل المثال لمشاوير أبنائهم عبر استخدام نظام GPS دقيق.

© Al Madina 2018