إعلانات
| 25 فبراير, 2018

تعليق الدراسة في عدد من المناطق السعودية اليوم بسبب الأمطار

أعلنت عدة مناطق سعودية عن تعليق الدراسة فيها اليوم بسبب الأمطار والتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد حيث تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم الرياض والخرج والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ومنطقة نجران ومحافظة بيشة.

180225

180225

REUTERS/Mohammed Salem

الرياض في 25 فبراير/ وام / أعلنت عدة مناطق سعودية عن تعليق الدراسة فيها اليوم بسبب الأمطار والتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد حيث تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم الرياض والخرج والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ومنطقة نجران ومحافظة بيشة.

وهطلت أمطار تراوحت ما بين خفيفة وغزيرة على عدد من المناطق السعودية أمس السبت فيما توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار اليوم على المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض ونجران مع انخفاض درجات الحرارة في شمال ووسط المملكة.

وشهدت مناطق مختلفة في المملكة أمس هطول أمطار متفرقة حيث هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على مدينة الرياض وغزيرة على المدينة المنورة ومتوسطة على محافظة رفحاء والمراكز التابعة لها وكذلك على مدينة السيح في محافظة الخرج فيما كانت متوسطة إلى غزيرة على محافظة الرس.

وام/ريض/عبدالناصر منعم
© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2018.
إعلانات