|22 يوليو, 2019

ارتفاع إيرادات شركة موبايلي السعودية بنسبة 15%عن الربع المماثل من العام السابق

ارتفعت إيرادات الشركة للربع السابع على التوالي لتصل إلى 3,3 مليار ريال سعودي

130522

130522

المصدر: موقع  CNBC Arabia 

واصلت موبايلي السعودية تحقيقها لصافي الأرباح للربع الثالث على التوالي حيث سجلت في الربع الثاني من العام 2019 صافي ربح قدره 38 مليون ريال سعودي بالمقارنة مع صافي خسارة قدرها 79 مليون ريال سعودي في الربع المماثل من العام السابق، وبانخفاض بنسبة
43.8% عن صافي ربح الربع الأول من العام 2019.

ويعزى سبب ذلك الانخفاض بشكل رئيس إلى ارتفاع المصاريف البيعية والتسويقية نظراً لموسمية الربع الحالي وتضمنه لشهر رمضان المبارك كما ارتفعت إيرادات الشركة للربع السابع على التوالي لتصل إلى 3,3 مليار ريال سعودي، وذلك بارتفاع قدره 15% عن الربع المماثل من العام السابق؛ ويعود ذلك بشكل رئيس إلى نمو مبيعات قطاع الأعمال وقطاع الجملة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc