إعلانات
|09 مارس, 2019

إكتمال حجز 20 % من وحدات مشروع «الجوهرة ريزيدنس» السكني في جدة

يضم المشروع 33 برجاً سكنياً، توفر 990 شقة بمساحات وتصاميم متنوعة.

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

أعلنت شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية اكتمال حجز 20 % من الوحدات السكنية في مشروعها السكني «الجوهرة ريزيدنس» في محافظة جدة الذي يُعد أحد مشاريع برنامج «سكني» بالشراكة مع القطاع الخاص، ويضم 990 شقة سكنية «تحت الإنشاء».

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الجوهرة ريزيدنس المهندس إبراهيم البلوشي أن المشروع شهد إقبالاً كبيرًا من المستفيدين خلال الأيام الأولى لإطلاق معرض الحجز؛ وذلك لما يتميز به من موقع حيوي على أرض وزارة الإسكان شمال مدينة جدة بين طريق الحرمين وطريق المدينة شمال مستشفى الملك فيصل التخصصي الجديد، ومجاورته مدينة الملك عبدالله الرياضية. مؤكدًا أن هذا الإقبال يعكس الثقة التي تحظى بها هذه المشاريع، وتلبيتها لرغبات المواطنين المستفيدين من الخيارات السكنية التي يتم تقديمها عبر البرنامج.

وحول تفاصيل المشروع بيَّن البلوشي أنه يضم 33 برجًا سكنيًّا، توفر 990 شقة سكنية بمساحات وتصاميم متنوعة لتلبية رغبات المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع؛ إذ تصل مساحاتها إلى 232 مترًا، وبأسعار تبدأ من 488 ألف ريال. مؤكدًا أن المشروع يراعي متطلبات جودة الحياة من خلال توفير مساحات مخصصة للحدائق العامة والمسطحات الخضراء وممرات المشاة في أرجائه كافة.

إعلانات

وأشار إلى أن موقع المشروع وتكامل البنية التحتية فيه من أرصفة وإنارة وتوافر الخدمات العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي، وتصريف لمياه الأمطار، ستسهم في سرعة إنجازه، وتسليم الوحدات السكنية للمواطنين خلال فترة لا تتجاوز العامين كحد أقصى. مؤكدًا في الوقت ذاته مراعاة الشركة تنفيذه وفق أرقى المعايير المعتمدة، ووجود الضمانات كافة على جودة البناء والتشطيب في وحداته ومرافقه كافة. يُذكر أن مشروع الجوهرة ريزيدنس يعد من أحدث مشاريع برنامج سكني بالشراكة مع القطاع الخاص، ويقع على أرض وزارة الإسكان شمال محافظة جدة، وتتولى شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية تطوير المشروع بالشراكة مع برنامج «سكني». ويأتي هذا المشروع امتدادًا لعدد من المشاريع التي أعلنها البرنامج خلال الأعوام الماضية لتوفير خيارات سكنية متنوعة للمستفيدين، وبأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و750 ألف ريال.

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.