11 01 2017

برج مؤلف من 28 طابقاً

أكدت شركة داماك العقارية،المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر إقليمياً، أمس اكتمال وبدء تسليم الشقق في داماك تاور في بيروت. ويضم البرج المؤلف من 28 طابقاً 183 شقة فاخرة بتصاميم داخلية من فيرساتشي هوم، ويمتاز بموقعه الحيوي في قلب منطقة سوليدير الراقية.

وحسب «داماك»، جذب المشروع، الحائز على جوائز مرموقة، اهتماماً بالغاً من قِبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك اللبنانيون المقيمون في لبنان والخارج.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «يمثل اكتمال داماك تاور في بيروت إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، ليس لأنه أول مشروع لنا في بيروت فحسب، بل لكونه أيضاً ثمرة تعاون ناجح مع واحدة من علامات التصميم الفاخرة والأكثر شهرة، والتي نقلت بريق ورفاهية دار الأزياء الإيطالية المترفة إلى المفروشات المنزلية والتصاميم الداخلية».

وأضاف: «يجسد المشروع ذروة نمط المعيشة الفاخرة، وقد جاء تلبية للطلب المتزايد على أرقى مستويات نمط الحياة ليناسب نخبة العملاء المميزين. وبالجمع بين التصاميم الداخلية الاستثنائية ومساحة الوحدات السكنية الواسعة، فضلاً عن الموقع الفريد الذي تم اختياره بعناية، فقد ارتقينا بمعايير المساكن الحصرية الفاخرة في بيروت إلى آفاق جديدة كلياً».

ويضم برج داماك تاور الذي بلغت كلفته 300 مليون دولار أميركي وحدات مكونة من استوديوهات، بالإضافة إلى شقق بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث، أو أربع.

وتولى تصميم البرج شركة «إرغا غروب»، فيما قامت شركة المقاولات الرئيسية «مان إنتربرايز» وشركة «أم إي بي» وشركة «إي أم تك» بأعمال التنفيذ الرئيسية للمشروع.

© البيان 2017