نيو سيتي للتنمية تستثمر 2.5 مليار جنيه في مشروع إكو وست والبدء في تسليم الوحدات في 2024
نيو سيتي للتنمية توفر حلولًا سكنية تسهم من خلالها في سد الفجوةبالسوق العقاري المحلي

القاهرة - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم في فندق فورسيزونز، أعلنت نيو سيتي للتنمية، شركة التطوير العقاري المبتكرة والتي تطور مشروعات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط عالية الجودة، عن إتفاقية الشراكة مع الحاذق للإنشاءات،التي تُعد واحدة من شركات الإنشاءاتالرائدة في السوق المصري، لتنفيذ الأعمال الانشائية بمشروع إكو وست. قام بالتوقيع على عقد الشراكة كلاً من السيد/ رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذيلشركة نيو سيتي للتنمية، والمهندس/محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات.  

يتميز مشروع إكو وست بموقع استراتيجي ومميز فى مدينة السادس من أكتوبر، وبالقرب من أهم المعالم ومناطق الخدمات الرئيسية بالمدينة، حيث يبعد المشروع 5 دقائق فقط عن جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) وعن أكبر المولات التجارية في القاهرة، كما يبعد 15 دقيقة من مطار السادس من أكتوبر و15 دقيقة من أكبر منطقة أثرية وسياحية في القاهرة الكبرى (أهرامات الجيزة–المتحف المصري الكبير–الممشى السياحي الجديد).

وفي هذا السياق قال السيد/رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة نيو سيتي للتنمية: "إنّ التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة الحاذق للإنشاءات يأتي في إطار استراتيجية نيو سيتي المستدامة للتعاون مع الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة والجودة في المجالات التي يعملون بها، وهو ما ينطبق على شركة الحاذق للإنشاءات. إنّ هذه الشراكة ستتيح لنا تقديم خدمات عالية الجودة فى مشروع إكو وست متعدد الاستخداماتوتأكيد لرؤية الشركة بأن الجودة العالية والسعر المناسب يمكن أن يوجدوا في نفس المعادلة."

ومن جانبه علق المهندس/ محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات، على تعاونهم مع شركة نيو سيتي للتنميةفي إقامة مشروع إكو وستقائلاً "إنمشروع إكو وست مشروع متميز وهوأحد أهم المشروعات التى تحرص الشركة على المشاركة بها نظراً لما تتمتع به شركة نيو سيتى من مصداقية وتبنيها إستراتيجية جادة تستند على تقديم المنتج عالى الجودة بتطبيق أفضل وأعلى المعايير الإنشائية بأسعار مناسبة لعميلها المستهدف فى مشروعها إكو وست."

يتمتع مشروع إكو وست بتصميماته المبتكرة التي تجمع بين اتباع أحدث المقاييس العالمية الأوروبية واليابانية بالاستخدام الذكي والمثالي للمساحات، وقد قام بتصميم المشروع مكتب رشيد كرم للتصميمات المعمارية اللبنانى الشهير، الذي يتمتع بالخبره الواسعة، بمساحات 80 متر للوحدة السكنية، تتكون المرحلة الأولي من المشروع  من 14 مبنى وتضم 1290 وحدة سكنية، وتبدأ أسعار الوحدة من 850,000 جنيه مصري، بتسهيلات للدفع تناسب احتياجاتالعملاء، ومن المقرر أن يتم تسليم جميع مراحل المشروع في 2024 والبدء فى تسليم المرحلة الأولي خلال 20 شهر من العام الحالي.

يقام مشروع إكو وست على مساحة 120 فدان ويتكون من 4 مراحل تضم 3804 وحدة سكنية، بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم تخصيص الـ 80% للمسطحات الخضراء والمنشآت والخدمات والمرافق المتنوعة، والمدارس الدولية والملاعب والمول التجاري ومسجد وكنيسة ومناطق ترفيهية.

وعن أهمية المشروع  للسوق المصرى صرح رامى يوسف"لقد تمكنت الدراسات السوقية المكثفة التي أجرتها نيو سيتي للتنمية من تقييم الطلب المتنامي في السوق العقاري المحلي، حيث أشارت هذه الدراسات إلى وجود طلب كبير على الوحدات السكنية،نظرًا لأن الطبقة المتوسطة تمثل 35% من حجم السكان في مصر،ومع وجود طلب كبير ومتواصل على المشروعات السكنية التي تلبي الاحتياجات،سيشهد القطاع العقاري نمو ملحوظ  للدخل في مصر في المستقبل القريب."

تأسست شركة نيو سيتي للتنمية عام 2007، وساهمت فى تغيير الأنماط التقليديةفي السوق العقاري المصري، من خلال تقديم منتج عقاري يلبي احتياجات الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة طبقًا لأعلى معايير الجودة. وتتمثل الرؤية الرائدة للشركة في تقديم حلول عملية تتعامل مع التحديات الحالية التي تواجه القطاع العقاري، خاصة وأنّ القطاع يشهد زيادة سريعة ومستمرة في معدلات الطلب على المشروعات العقارية المتنوعة. وتمتلك نيو سيتي للتنمية محفظة أراضي تبلغ 825 فدان في مدينة السادس من أكتوبر والصعيد،ومن المتوقع أن تتوسع محفظة الأراضي خلال العام المقبل. وتستعد الشركة حاليًا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها بمحافظة قنا مشروع "قنا جاردنز" أول مشروع يقدم مفهوم جديد للمجتمعات العمرانية الحديثة بصعيد مصر.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.