السيارة الأسطورية تحافظ على لقب "بطل الدروب" وتسجل نمواً يفوق الـ32% في حصتها السوقية ضمن فئة SUV-F بفضل الطلب المستمر على تجربة القيادة الفريدة التي توفرها

الحجوزات على نيسان باترول نيسمو 2021 التي تم إطلاقها مؤخراً اكتملت حتى أكتوبر 2021 بعد تسجيل طلبات مسبقة كثيفة على السيارة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة-أكدت نيسان الشرق الأوسط هيمنة سيارة باترول الشهيرة على سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة حيث أعلنت عن بيع أكثر من 20 ألف سيارة نيسان باترول في الخليج خلال السنة المالية 2020. وقد أدى ذلك إلى نمو في حصتها من السوق بنسبة 32.2% ضمن فئتها وبروز نيسان باترول بلاتينوم كأفضل الفئات مبيعاً للسنة المالية الممتدة من أبريل 2020 إلى مارس 2021.

كما كشفت نيسان أنّ سيارة باترول نيسمو 2021 المستوحاة من السباقات والتي تم إطلاقها حصرياً في منطقة الخليج في وقت سابق من العام، لقيت إقبالاً لافتاً من العملاء. وتتميز باترول نيسمو بتصميم جريء، وهندسة أثبتت فعاليتها على حلبات السباقات ومزايا ديناميكية هوائية مبتكرة. وقد تم بيع أكثر من 340 سيارة من هذا الطراز عالي الأداء مع تسجيل طلبات مسبقة على كامل الوحدات المتوفرة منها حتى أكتوبر 2021.

ويعكس أداء المبيعات اللافت خلال العام الماضي، رغم تأثير جائحة كوفيد-19، الحب الراسخ للعملاء في المنطقة تجاه سيارة باترول التي تجمع بين القوة الرائدة في فئتها والقدرات الاستثنائية على الطرقات المعبدة والوعرة. كما أنها مزودة بأحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان وتتمتع بتصميم خارجي أنيق وبمقصورة داخلية فاخرة، وهي كلها عناصر توفّر للركاب تجربة قيادة فخمة.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "رسّخت نيسان باترول على مدى عقود مكانتها كبطل الدروب لتصبح سيارة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بتاريخ المنطقة وتراثها كالسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المواطنين والمقيمين في الخليج. ويعزى نجاح باترول أيضاً إلى تطورها المستمر حيث أنها تعكس تطلعات عملائنا كونها سيارة قوية ومترفة قادرة على خوض كافة التضاريس والحفاظ في آن على راحة الركّاب وسلامتهم."

ويتميز الطراز الحالي من باترول بترقيات رئيسية في التصميم تشمل شبك V-motion الأمامي، ومصابيح LED الأمامية والخلفية سهمية الشكل. كما زوّدت نيسان باترول بأقوى محركين في فئتها: محرك V6 بست اسطوانات وآخر V8 بثماني اسطوانات. وتبلغ سعة محرك V6 4 لتر ويولّد 275 حصاناً وعزم دوران بمعدل 394 نيوتن متر، فيما تبلغ سعة محرك V8 5.6 لتر ويولّد 400 حصان وعزم دوران بمعدل 560 نيوتن متر.

وتابع صباغ قائلاً: "تعدّ نتائج المبيعات السنوية دليلاً على استمرارية رواج سيارة باترول، لا سيما وأننا شهدنا في القطاع عاماً حافلاً بالتحديات غير المسبوقة، ونتطلع إلى تحقيق مزيداً من النمو مع احتفالنا طيلة هذا العام بالذكرى السبعين على إطلاقها."

وتشمل مجموعة باترول الواسعة في المنطقة باترول سوبر سفاري التي استمرت في تجاوز التوقعات بفضل التعزيزات التصميمية والتكنولوجية في نسخة عام 2021 منها. فهي تتّسم بمجموعات ألوان جديدة وبعجلات من الألمنيوم وبغيرها من الترقيات اللافتة التي طرأت على هيكلها ومقصورتها الداخلية، لترسّخ سيارة الطرق الوعرة الشهيرة ذات الأداء الاستثنائي والإرث العريق مكانتها كواحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المرغوبة في المنطقة.

وتحتفل نيسان بالذكرى السبعين هذا العام على إطلاق باترول، مما يسلّط الضوء على أهميتها بالنسبة الى الشركة ومسيرتها في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. فقد لقيت نيسان باترول إعجاب أجيال من العملاء الأوفياء حول العالم بفضل متانتها وموثوقيتها وتصميمها الفاخر ومزايا السلامة والراحة التي تتمتع بها والأداء العالي الذي تقدّمه في كافة التضاريس، مما أدى إلى بيع أكثر من مليوني سيارة منها على مستوى العالم منذ عام 1951.

ويعود ارتباط باترول الوثيق بالشرق الأوسط إلى طرحها لأول مرة في المنطقة عام 1956 حيث استمرت منذ ذلك الحين في احتلال مكانة خاصة في قلوب العملاء الذين يقدّرون الأداء المميز حتى في أصعب الظروف. كما حصلت على عدد من الجوائز على مر السنين بما في ذلك أعلى درجة من رضا العملاء وأعلى قيمة إعادة بيع.

لمزيد من المعلومات حول نيسان باترول، يرجى الاتصال بأقرب وكيل معتمد لدى نيسان أو زيارة الموقع التالي: https://www.nissan-me.com/

- انتهى -

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة Nissan AMI. ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

بسام الصيفي

نائب مدير عام التواصل المؤسسي في نيسان الشرق الأوسط

بريد إلكتروني: bassam.saifi@nissan-me.ae

هاتف: +971 (0) 58 9410090

سوميثا لويس

مديرة حسابات في إيدلمان الشرق الأوسط

بريد إلكتروني: sumeetha.lewis@edelman.com

هاتف: +971 (0) 55 104 6784

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.