هومان المعروف عالمياً يقود الفريق الإبداعي في المنطقة ضمن وحدات أعمال "ميماك أوجلفي" الخمسة

بعد أن عزز خبراته العالمية في لندن وميونيخ وسنغافورة هومان يعود إلى "ميماك أوجلفي"

سبق وأن قاد المجموعة لتحقيق جائزة أفضل وكالة إبداعية في "دبي لينكس" عام 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "ميماك أوجلفي" عن تعيين المدير الإبداعي المعروف عالمياً تيل هومان رئيساً تنفيذياً لقسم الإبداع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعود هومان إلى الوكالة بعد عمله فيها سابقاً كمدير إبداعي لمكاتب الإمارات من 2007 إلى 2010.

وسيتولى هومان مسؤولية تقديم منتج ابداعي لسائر وحدات أعمال الشركة الخمسة الأساسية، والعمل على تحقيق النمو المستدام القائم على الابتكار لعملاء الشركة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في أقسام الإعلان والعلامات التجارية والمحتوى، والتجارب الرقمية، والعلاقات العامة، والرعاية الصحية، واستشارات النمو، والابتكار.

وينتقل هومان إلى منصبه الجديد بعد الفترة التي قضاها مع شركة "جيومتري" (Geometry) حيث تولى الإشراف على اندماج الشركة ضمن شركة التسويق الإبداعية الجديدة تحت اسم "في إم إل واي أند آر كوميرس" (VMLY&R COMMERCE) كرئيس إبداعي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيشرف هومان على خدمات "ميماك أوجلفي" الإبداعية في 13 مكتباً منتشرة في 11 بلداً.

ويؤكد هذا الإعلان على التزام "ميماك أوجلفي" بتعزيز شراكتها مع عملائها لتحقيق النمو المرجو، معتمدة على الإبداع كأساسٍ لتحقيق ذلك.

وساهم هومان خلال فترة عمله السابقة مع الوكالة في تحسين خدماتها المبتكرة في مجالات الإعلانات الرقمية وترويج العلامات التجارية ووسائل التواصل الاجتماعي، وإعادة هيكلة منتجاتها الإبداعية، ما أدّى لنمو كبير في خضم الأزمة المالية العالمية، وأصبحت "ميماك أوجلفي" من أنجح الوكالات في المنطقة خلال تلك السنوات، مكللاً تلك المرحلة من حياته المهنية بتحقيق جائزة "لينكس" (Lynx) لأفضل وكالة في العام 2010.

ومنذ ذلك الحين، برز هومان كواحد من أهم المواهب الإبداعية في العالم، ليحصد الجوائز والتكريمات مع مجموعة من وكالات الإعلان العالمية مثل "غري" (Grey) و"جيه دبليو تي" (JWT) ومجموعة "دبليو بي بي" (WPP) و"في إم إل واي أند آر كوميرس"، و"سيرفيس بلان كامبين 1 جي إم بي إتش" (Serviceplan Campaign 1 GmbH) وغيرها في كل من لندن وبرلين وهامبورغ وسنغافورة وأسواق أخرى.

وقال ديفيد فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة "ميماك أوجلفي": "يؤمن تيل بقوّة الأفكار المقدّمة بشكل متغير، الأفكار التي ترسم ملامح الشركات وتدفع نحو التغيير، وهذا النوع من الأفكار هو ما تُعرف به مجموعة أوجلفي عالمياً".

وأضاف فوكس: "بعد مغادرته لهذا المكان منذ أكثر من عقد من الزمن، واصل تيل تطوره المهني ليصبح من أبرز وجوه العمل الابداعي في القطاع عالمياً، من خلال منتج إبداعي استثنائي لصالح علامات تجارية كبرى، حاصداً عدداً من الجوائز المرموقة. أسلوبه في قيادة الفرق الإبداعية أثبت جدارته وخبراته في تحقيق النمو للعملاء، وليس ذلك على المستوى المالي فقط، بل على مستوى المسؤولية الاجتماعية والاستدامة والثقافة".

ومن جانبه قال تيل هومان: "منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أكثر الأقاليم تنوعاً وفرادةً وإثارة للاهتمام في العالم، ولطالما ألهمتني طموحات العلامات التجارية هنا لاطلاق مبادرات طموحة وريادة أعمالهم، والتواصل مع جمهورهم الأصغر سناً والأكثر شغفاً. أنا سعيد بالعودة إلى المنطقة، فمن الصعب تفويت فرصة المشاركة في العمل الذي تقوم به "ميماك أوجلفي" في المنطقة، ناهيك ذهنية ومنهجية المجموعة على المستوى العالمي. أتطلّع الآن للعمل مع مجموعة عملائنا الفريدة، ومع المواهب المبهرة التي تعمل هنا، تحت قيادة ديفيد".

ويحل هومان مكان جوغي راماكريشنان، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم الإبداع لثلاث سنوات.

-انتهى-

نبذة عن وكالة "ميماك أوجلفي"

أسس إدمون مطران شركة الشرق الأوسط للتسويق والإعلان (ميماك) في البحرين في العام 1984، لتصبح جزءاً من شركة أوجلفي العالمية في العام 1998.

أوجلفي شبكة إبداعية متكاملة حائزة على عدة جوائز مرموقة خولتها دخول قائمة مجلة "فورتشن جلوبال" لأفضل 500 شركة. تضم الشركة أكثر من 120 مكتباً في 83 بلداً، منها 13 مكتباً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر الشركة مجموعة من الخبرات وخدمات التصميم والتواصل التي تلبي مختلف احتياجات العلامات التجارية عبر التركيز على تطوير 5 قدرات أساسية هي: الإعلان والعلامات التجارية والمحتوى، والتجارب الرقمية، والعلاقات العامة، والرعاية الصحية، واستشارات النمو والابتكار.

"أوجلفي" جزء من مجموعة "دبليو بي بي" WPP  (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز WWPGY). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.memacogilvy.com أو www.ogilvy.com، أو متابعة "أوجلفي" على "تويتر" عبر @Ogilvy و"فيسبوك" عبر www.facebook.com/Ogilvy.

جهة الاتصال لوسائل الإعلام:

سعد أبو طوق

saad.abutouq@ogilvy.com

+971 4 3050314الثابت:

+971 56 548 9587جوال:

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.