تحت رعاية الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وشرطة دبي، سهلت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات إحدى أكبر حملات التطعيم الجماعي لأعضاء قطاع المجوهرات.

تعد مجموعة دبي للذهب والمجوهرات واحدة من أولى الكيانات التجارية الصناعية التي أجرت حملة تطعيم لهذا القطاع

دبي : بينما تمضي دولة الإمارات العربية المتحدة قدماً في خططها لتطعيم 100% من سكان الدولة بحلول نهاية هذا العام ، قامت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وهي أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات، بتسهيل إحدى أكبر حملات التلقيح الجماعية لتجار التجزئة للمجوهرات في دبي.

تحت رعاية وبدعم الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وشرطة دبي، تم توفير اللقاحات لأكثر من 3000 عضو من قطاع الذهب والمجوهرات خلال حملة التطعيم التي استمرت ثلاثة أيام والتي تم تنظيمها بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية. ستستمر حملة التطعيم في الأسابيع القادمة لضمان تلقيح القوى العاملة الكاملة للقطاع في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً :" نحن فخورون بكوننا من أولى الهيئات التجارية في دبي التي قامت بتأمين اللقاح لجميع أعضائنا وموظفيهم. كوننا مسؤولاً عن صحة وسلامة موظفينا ومستهلكينا، كان هذا مهمًا للغاية بالنسبة لنا أكثر من أي شيء آخر. أيضًا ، بهدف الحد من انتشار Covid-19 ، تعد حملة التطعيم هذه خطوة مهمة".

مضيفاً: " أود أن أعرب عن خالص امتناننا لبلدية دبي وشرطة دبي ودبي للسياحة وجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والحكام والحكومة على سهولة حملات التطعيم هذه".

توفر حملة التطعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأت في ديسمبر 2020 ، تطعيمًا مجانيًا للجمهور كجزء من الجهود المبذولة لتعزيز التعافي الدائم من الوباء.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: /http://dubaicityofgold.com

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها "مدينة الذهب" و "وجهة العالم للمجوهرات". كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.