دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة الفطيم العقارية اليوم عن إكمال حملة التطعيم لأكثر من 3,800 موظف وعائلاتهم بهدف حماية صحتهم ودعماً للجهود المبذولة في مواجهة أزمة كوفيد-19. وأطلقت المجموعة برنامج التطعيم المجاني بالشراكة مع إحدى مؤسسات الرعاية الصحية وبالتعاون مع الحكومة الإماراتية، ليشمل موظفيها من المواطنين والمقيمين. وتولّى فريق الموارد البشرية في المجموعة جهود تنسيق حملة التطعيم وإدارتها، والتي تجري تحت إشراف فستيفال كيرز، وهي منصة شاملة توفر الدعم للمجتمعات والمستأجرين عبر تقديم الدعم المعنوي للعملاء. وتم تطعيم الموظفين في مختلف مواقع المجموعة، بما يشمل المكاتب ومساكن العمال.

وانطلاقاً من مسؤوليتها تجاه المجتمع في دولة الإمارات، تأخذ مجموعة الفطيم العقارية على عاتقها مسؤولية مواجهة أزمة كوفيد-19، لذا نُظّمت حملة التطعيم بهدف حماية مجتمعها ودعم جهود الحكومة في توفير خدمات رعاية صحية متميزة لمواطني الدولة والمقيمين فيها.

وأجرت المجموعة قبل بدء الحملة استبياناً بين موظفيها لمعرفة مدى رغبتهم بالتطعيم، وأظهرت النتائج أن معظم الموظفين يرغبون بالحصول على اللقاح حرصاً منهم على صحّتهم وسلامة مجتمعهم ككل.

وتتيح حملة التطعيم هذه للشركة الاعتناء بصحة وسلامة موظفيها وعائلاتهم والمتعاملين معها. وتواصل المجموعة التزامها باتّباع جميع توجيهات التباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات الوقائية الهامّة، كما تحثّ جميع الأطراف المعنية على الالتزام بالإجراءات الضرورية التي أصدرتها الهيئات الصحّية الإماراتية.

لمزيد من المعلومات حول دبي فستيفال سيتي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubaifestivalcity.com

- Ends -

ملاحظات للمحررين

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية

تتولى مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها، حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

 

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

تعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

وتم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

كما يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

وتوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubaifestivalcity.com

لمحة حول الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات، وتجارة التجزئة، والعناية الصحية. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شفاء العثمان

إمباكت بورتر نوفيلي | بريد إلكتروني: s.alusman@ipn.ae | هاتف: 9714 3304030 تحويلة: 432

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.