انطلاق الترخيص مع إطلاق فيلم الأبطال الخارقين "ذا سويسايد سكواد" من إنتاج "وارنر براذرز" وكتابة وإخراج جيمس غان في 5 أغسطس 

دبي، الإمارات العربية المتحدةأعلنت اليوم "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما"، عن منحها ترخيص توزيع أفلام شركة "وارنر براذرز بيكتشرز"، في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم إطلاق وعرض كافة الإصدارات والأفلام السينمائية المستقبلية من إنتاج وارنر براذرز بيكتشرز من خلال شركة "ماجد الفطيم" في المنطقة، والبداية ستكون مع فيلم الأبطال الخارقين " ذا سويسايد سكواد" (The Suicide Squad) بتاريخ 5 أغسطس. 

تُعتبر مجموعة "وارنر براذرز بيكتشرز"، والتي تضم "وارنر براذرز بيكتشرز" و"نيو لاين سينما" (New Line Cinema) و"وارنر أنيميشن غروب" (Warner Animation Group) وإنتاجات الأفلام القائمة على قصص "دي سي كوميكس" (DC Comics) من الشركات الرائدة في الإنتاج السينمائي منذ إنشائها، حيث قامت بإنتاج قائمة طويلة من الأفلام والمحتوى السينمائي المميز. وتتعاون "وارنر براذرز" مع أبرز الكتاب وصناع الأفلام، ليشكلوا مصدر إلهام حول العالم، عبر صناعة محتوى ترفيهي استثنائي للجمهور العالمي. 

وتدير "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما" نحو 615 شاشة موزعة على ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط، وإضافة لكونها العارض الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة، فإنها تدير أيضاً شركة توزيع أفلام إقليمية كبرى. 

وقال أنياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما":" تُعتبر شركة "وارنر براذرز بيكتشرز" من أبرز استوديوهات الإنتاج السينمائي في العالم، ونفتخر في "ماجد الفطيم" بتولينا مهمة جلب الأفلام السينمائية والإصدارات الجديدة الرائعة من "وارنر براذرز"، وتوزيعها إلى الشاشات السينمائية في منطقة الشرق الأوسط. ويشكل ذلك بالنسبة لنا بداية مرحلة جديدة ومميزة، ويؤكد على التزامنا بأن نقدم لمحبي الأفلام السينمائية في منطقة الشرق الأوسط تجربة ترفيهية متكاملة، وتوفير أحدث الأفلام والإصدارات المرتقبة في العالم. وأنا على ثقة أن الأفلام والإنتاجات العالمية من "وارنر براذرز"، إلى جانب معرفتنا وخبرتنا العميقة بالسوق ستساهم في تحقيق النمو في شباك التذاكر على المدى الطويل". 

ويتوفر فيلم " ذا سويسايد سكواد" (The Suicide Squad)، من إنتاج "وارنر براذرز بيكتشرز"، في صالات "آيماكس" (IMAX) وصالات أخرى لدى صالات "?وكس سينما" في الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من 5 أغسطس. وتجري أحداث فيلم الأبطال الخارقين هذا، للكاتب والمخرج جيمس غان، في شوارع واشنطن. ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم والأبطال من بينهم مارجو روبي بطلة فيلم "الطيور الجارحة" (Birds Of Prey) وفيلم "مفاجأة مذهلة" (Bombshell)، إلى جانب إدريس إلبا بطل فيلم "المنتقمون: الحرب الأزلية" (Avengers: Infinity War) و جون سينا بطل المسلسل المرتقب "صانع السلام" (Peacemaker) من "إتش بي أوه ماكس" (HBO MAX) وفيلم "بامبلبى" (Bumblebee)، وجويل كينمان في فيلم "سويسايد سكواد" (Suicide Squad) إلى جانب غيرهم من الأسماء. كما يشارك سيلفستر ستالون بطل فيلم "روكي" و"رامبو"، وفيولا ديفيس بطلة "قاع ما ريني الأسود" (Ma Rainey's Black Bottom) و"سويسايد سكواد" (Suicide Squad). 

وتقدّم "وارنر براذرز بيكتشرز" فيلم "ذا سويسايد سكواد" من إنتاج "أطلس إنترتينمنت" (Atlas Entertainment) وبيتر سافران، وإخراج جيمس غان. وسيتم توزيع الفيلم حول العالم من قبل شركة "وارنر براذرز بيكتشرز". 

-انتهى- 

عن "ماجد الفطيم"  

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. 

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. 

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني. 

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "?وكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنو?ا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.  

www.majidalfuttaim.com 

يرجى متابعتنا عبر:  

   https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim 

    https://twitter.com/majidalfuttaim  

    https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim  

    https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim 

https://www.instagram.com/majidalfuttaim     

https://medium.com/@Majid.AlFuttaim     

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.