سيتيح الاستثمار بأكثر من 30 مليون درهم الفرصة أمام عملاء كارفور للاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 70 بالمئة على منتجات رمضان

يهدف هذا الاستثمار إلى جعل شهر رمضان 2021 في متناول الجميع

تعمل كارفور على تعزيز سلسلة التوريد المحلية لتلبية الطلب المتزايد على منتجات رمضان

تشمل قائمة المؤسسات الخيرية المحلية التي ستقدم كارفور الدعم لها خلال شهر رمضان المبارك: الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الجليلة التخصصي لطب الأطفال وجمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الإحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات، عن خططها وشعارها لحملة شهر رمضان المبارك 2021، وذلك مع اقتراب حلول الشهر الفضيل. وتتطلع كارفور إلى المساهمة في إحياء تقاليد ومعاني الشهر الكريم من خلال حملتها "معاً في الخير"، حيث تستثمر كارفور أكثر من 30 مليون درهم في العروض والتخفيضات التي ستوفرها لعملائها في كافة فروعها وعبر منصتها الإلكترونية.

وقال فيليب بجييون ، مدير كافور الإمارات لدى "ماجد الفطيم للتجزئة":" بعد تقييم الوضع الاقتصادي الحالي بدقة وعناية، كان قرارنا الاستثمار بأكثر من 30 مليون درهم في حملتنا الخاصة للعام 2021، لنتيح الفرصة لكل شخص الاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل التي تقوم على العطاء والكرم. ونحث عملائنا، خلال شهر رمضان، على التبرع لصالح مجموعة من المؤسسات الخيرية المحلية من خلال برنامج المكافآت "شير" والمساهمة في إيجاد عالم بلا قيود لأصحاب الهمم وللأشخاص الذين يعانون من الصعوبات الحسية. ونود أن نتوجه بالشكر لعملائنا الذين وفروا لنا الدعم على مدى السنوات القليلة الماضية لتوزيع السلال الرمضانية إلى الفئات المحتاجة، وذلك في إطار شراكتنا مع الهلال الأحمر الإماراتي. وهذه المبادرة تنطلق مجدداً هذا العام، ونأمل أن تتواصل خلال السنوات المقبلة وأن نحافظ على موقعنا الريادي في دعم مجتمعاتنا".

وستتاح الفرصة أمام العملاء، لملء عربات التسوق الخاصة بهم بالمنتجات التي ستشهد خصومات تصل إلى 70% وتشمل العديد من الفئات والأنواع خلال شهر رمضان. وانطلاقاً من حرصها على تقديم قيمة استثنائية من خلال كل تجربة، ستقوم كارفور بإطلاق العديد من المبادرات الترويجية التي تشمل: خصم بنسبة 35% على سلع محددة وذلك في إطار مبادرة "يوم واحد، عرض واحد"، إلى جانب منح مكافآت على نقاط برنامج "شير"، وجوائز حصرية وهدايا وقسائم شرائية للعملاء عند قيامهم بالتسوق داخل فروعها.

وتستخدم كارفور شبكتها الواسعة من الموردين المحليين، لدعم المخزون وتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان. كما تحرص على تشجيع العملاء على شراء المنتجات المحلية، حيث تقدم استرداد نقدي بقيمة 25 بالمئة على نقاط "شير" على المنتجات الإماراتية الطازجة والمبردة والمجمدة كل يوم إثنين. مما يمنح عملاء كارفور الفرصة لاختيار منتجات عضوية وصحية وتحقيق الاستدامة وتوفير الدعم للمزارعين والموردين المحليين.

وتتيح كارفور المجال أمام عملائها لفعل الخير والعطاء ودعم المجتمع، وذلك في إطار مبادرات كارفور الخاصة لشهر رمضان المبارك. حيث يمكن للعملاء من خلال تطبيق "شير" اختيار التبرع بنقاطهم مباشرةً لصالح مركز الجليلة التخصصي لطب الأطفال، وجمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الإحتياجات الخاصة .

وفي إطار جهودها لإطعام أكثر من 25 ألف شخص، جددت كارفور شراكتها مع الهلال الأحمر الإماراتي، لتوفير الفرصة لعملائها للتبرع بالسلال التي تحتوي على المستلزمات الغذائية الأساسية الطويلة الأجل مثل المعكرونة والأرز وزيت الطهي. وستتوفر هذه السلال بأسعار تتراوح بين 50 درهم أو 100 درهم، وتتضمن المنتجات التي تحمل علامة "كارفور" التجارية.

وستتوفر كافة التخفيضات والعروض في فروع كارفور وعبر منصتها الإلكترونية، وللمزيد من المعلومات حول هذه العروض أو أي من المبادرات الخيرية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.carrefouruae.com/ .

-انتهى-

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، "كارفور" في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير"ماجد الفطيم" حاليًا أكثر من 350 متجر كارفور متوزعة على 17 دولة لتلبية حاجات750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل "كارفور" أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80% منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور الإمارت العربية المتحدة:

افتُتح أول متجر كارفور في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1995، واليوم تشرف كارفور على إدارة 29 متجر هايبر ماركت و80 متجر سوبرماركت، وساهمت في توفير فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شخص.

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "?وكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة "نجم" لخدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وهي أيضاً شركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنو?ا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

   https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

    https://twitter.com/majidalfuttaim

    https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

    https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim   

     https://medium.com/@Majid.AlFuttaim     

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.