أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان عن إطلاق "حيّاكم - ثقة"، فرع الخدمات الرقمية الذكي الأول من نوعه في قطاع التأمين الصحي على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وسيحظى مشتركي ثقة بإمكانية حجز المواعيد الافتراضية للتواصل مع أعضاء فريق ثقة لخدمات المتعاملين ، ما يُتيح لهم فرصة الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة في الفروع الفعلية للشركة ضمن بيئة افتراضية بالكامل.

ويُوفر الفرع الذكي المبتكر جميع الخدمات الموجودة ضمن فروع "ثقة"، حيث يعتمد نظام عمله على حجز المواعيد بشكل متطور يتيح للمشتركين انتقاء الأوقات الأنسب بالنسبة لهم. كما يمكن لعملاء الشركة مشاركة المستندات الخاصة بوثيقة تأمينهم بشكل إلكتروني أثناء إجراء المكالمات المباشرة مع فريق خدمة المتعاملين، حيث سيحصلون على ذات المزايا التي يمكنهم الحصول عليها خلال زياراتهم الشخصية إلى فروع الشركة.

وتعليقاً على ذلك، قال حمد عبدالله المحياس، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: "نفخر بجهود فريقنا التي تسعى إلى تعزيز الحلول الذكية التي نوفرها للمشتركين والعملاء على حد سواء، حيث يُمثل إطلاق فرع حيّاكم - ثقة الذكي خير دليل على التزام ضمان الدائم بالابتكار ما يسهم في تسهيل فرص الوصول إلى المنتجات والخدمات الخاصة بالشركة، ويأتي فرعنا الذكي استكمالاً لمحفظة الحلول والخدمات الرقمية الواسعة التي طورناها على مدار الأعوام الماضية، بما فيها تطبيقيّ "ضمان" و"ثقة وغيرها من الخدمات الإلكترونية".

وأضاف المحياس: "من منطلق شراكتنا مع حكومة أبوظبي، حرصنا على التعاون لتصميم وتنفيذ نظام الرعاية الصحية القادر على تزويد المتعاملين بمجموعة دائمة التطور من الحلول الرقمية المتقدمة. ويُتيح لنا هذا النوع من الشراكات القدرة على الحفاظ على الاستثمارات الاستراتيجية طويلة الأمد ضمن حلولنا التكنولوجية، حيث أسهمت هذه الاستثمارات في تعزيز جهودنا لتطوير البنية التحتية المتينة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تزود مشتركينا بباقة أوسع من الحلول الرقمية الكفيلة بتسهيل عملية الحصول على التأمين الصحي وفق أعلى مستويات الشفافية".

ويمكن لمشتركي ثقة حجز المواعيد الافتراضية في الفرع الذكي من خلال زيارة موقع "ثقة" الرسمي Thiqa.ae  علماً أن هذه الجلسات مُتاحة من يوم الأحد ولغاية الخميس من الساعة 08:00 صباحاً وحتى تمام 04:00 عصراً.

ومن جانبها، تستقبل فروع ضمان الفعلية أبوابها بنسبة 30% من قدرتها الاستيعابية لتقديم الخدمات للمشتركين ممن يُفضلون الحضور الشخصي، استجابةً للتدابير الاحترازية المطبقة للتصدي لجائحة كورونا. كما تُشجع ضمان مشتركيها على الاستفادة من باقتها الواسعة من الخدمات الرقمية.

انتهى

لمحة حول الشركة الوطنية للضمان الصحي- "ضمان":

تُقدم الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، المؤسسة الوطنية الرائدة في قطاع التأمين الصحي التخصصي؛ حلولها التأمينية الصحية الرائدة لأكثر من 2.5 مليون عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعد ضمان جزءاً من شركة القابضة، إحدى أضخم الشركات القابضة في المنطقة بمحفظة واسعة تشمل عدداً من أبرز القطاعات الاقتصادية في أبوظبي. تمتلك القابضة 80% من شركة ضمان، في حين تمتلك شركة ميونيخ ري، شريكها الاستراتيجي، الـ 20% الباقية منها.

وتحرص "ضمان" على تحفيز وتشجيع الابتكار بالاعتماد على أحدث التقنيات والخبرات ذات الصلة بالرعاية الصحية، مستندة إلى طواقمها التي تتمتع بسوية عالية من الكفاءات والمهارات والمعرفة، وهو ما يزوّد عملائها بقيمة مضافة عالية عن طريق خدمات فريدة مثل برامج إدارة الأمراض. كما تدير ضمان مركزاً لاتصالات العملاء يعمل على مدار الساعة، ويعمل لديها فريق متخصص في إدارة الخدمات الطبية يتعاون بشكل مباشر مع شبكة الشركة من مزودي الرعاية الصحية، والتي تزخر بأكثر من 3 آلاف منشأة طبية. وبالإضافة إلى ذلك، تُقدم الشركة باقة متنوعة من الخدمات الرقمية التي قل نظيرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتلتزم الشركة بأعلى المعايير في قطاع التأمين الطبي، وقد حازت على العديد من الجوائز وشهادات الجودة العالمية المرموقة خلال فترة قصيرة نسبياً.

للتواصل الإعلامي:

مات ويكنز

فور كوميونيكيشنز

daman@fourcommunications.com

+971 52 893 2016

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.