تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية يومي 2 و3 ابريل بطولة عجمان لبناء الاجسام واللياقة البدنية في فندق عجمان. وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 100 الف درهم.

تتضمن البطولة التي توفر امكانية المشاركة للإماراتيين والمقيمين والزوار، ست فئات للرجال تشمل بناء الاجسام، كلاسيك بناء اجسام، الفيزيك، كلاسيك فيزيك، ماسكولار فيزيك، بودي ستايل، ويتضمن بعضها فئات عمرية للشباب والكبار. وبامكان المشاركين التسجيل في البطولة من خلال التطبيق الالكترونيeventor، وسيتم ولأول مرة عالمياً اعتماد نظام التحكيم الالكتروني الذي طوره حكم بناء الاجسام الدولي طارق خليل بالتعاون مع فريق عمل مختص في البرمجة الحاسوبية وبإشراف ودعم اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

ويتميز النظام الالكتروني الجديد باختصاره مدة التسجيل كما يتيح خاصية تحميل الوثائق الشخصية المطلوبة للتسجيل وتحميل المقاطع الموسيقية للأبطال المشاركين بما يلغي الحاجة لإحضار الأقراص المدمجة او الذاكرة المتنقلة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل شعارات الشركات الراعية للأبطال لعرضها على شاشة البطولة.

ومن ناحية التحكيم، يوفر النظام الالكتروني الوقت باستغنائه عن التعبئة الورقية لنتائج الأبطال المشاركين واستبدالها بالأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى إحصاء نتائج الحكام الكترونياً ما يعزز الدقة والسرعة في الإعلان عن النتائج.

ومن المتوقع ان يبلغ عدد المشاركين 200 مشارك من مختلف دول العالم وان تحظى البطولة بأكثر من نصف مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لما للعبة من مكانة فنية وجماهيرية عاليتين وستكون فئات التنافس للرجال والماسترز والشباب.

وتقام البطولة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي تشمل فحص كورونا قبل المشاركة في الفعالية، والتحقق من درجة حرارة المشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق إضافة إلى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعاً للاختلاط في مكان واحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.