الشارقة، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت الأحد شركة سينيبوليس العالمية لإدارة دور السينما عن افتتاح مجمع صالات من عشر شاشات بمركز التسوق الأكبر في الشارقة أويسس مول. تُدير سينيبوليس أكبر سلسلة من صالات العرض في أمريكا اللاتينية والثالثة على مستوى العالم، ويُعد المجمع الجديد الذي تم افتتاحه في الشارقة أحدث إضافة إلى ما تقدمه سينيبوليس إلى عشّاق الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من تقنيات سمعية وبصرية حديثة تمنح جمهور المشاهدين تجربة ساحرة في صالات حديثة مجهزة بشتى وسائل الراحة.

وقد قال السيد أشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لسينيبوليس، معلقًا على الافتتاح: "نعمل في سينيبوليس انطلاقًا من شغف مستمر بالسينما وبتقديم أفضل تجارب العرض السينمائي للجماهير حول العالم، ويمثل افتتاح مجمع الصالات الجديد في الشارقة فرصة نقدم من خلالها تجارب شائقة ومتطورة لجمهور الإمارات." 

يقع مجموعة صالات سينيبولس سينما بالطابق الثاني من أويسس مول في الشارقة، مقدمًا إلى الجمهور ثلاثة فئات رئيسية من صالات العرض، هي جونيور وماكرو وبريميوم، ويستقبل الجمهور يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى منتصف الليل.

تجربة سينمائية فريدة

تضم صالات جونيور بالمجمع الجديد عددًا كبيرًا من المميزات التي تجعلها الوجهة المثالية للعائلة، حيث تتوفر بها مناطق لجلوس وألعاب الأطفال، إضافة إلى ما تتمتع به هذه الصالات من تقنية سمعية وبصرية حديثة تضمن استمتاع المشاهدين بأحدث الأفلام المحلية والعالمية في أجواء مفعمة بالإثارة، ومنها نظام دولبي 7.1 الصوتي، وشاشات عرض فائقة الجودة.

وقال السيد شوكلا واصفًا صالات جونيور: "تتردد الكثير من الأسر في اصطحاب الأطفال إلى صالات السينما، نظرًا لما قد يسببه ذلك من حرج متعلق بالهدوء في الصالة وعدم الحركة المستمرة للأطفال أثناء العرض، ولهذا عملنا على تصميم صالات جونيور لتقدم تجربة ممتعة ومناسبة لكل أفراد الأسرة."

أما فئة ماكرو الأكبر حجمًا فتتسع لما يصل إلى 269 شخصًا، ويبلغ حجم شاشات العرض بها ضعف حجم شاشات العرض التقليدية، مقدمة للضيوف تجربة مفعمة بالواقعية والحياة من خلال نظام دولبي أتموس الصوتي وشاشة عرض بجودة 2K، فضلًا عن تقنية العرض ثلاثي الأبعاد التي تجلب الخيال إلى عالم الواقع في أبهى صورة.

وسيتمكن ضيوف فئة بريوميوم من الاستمتاع بأفضل تجربة سينمائية وأكثرها استرخاءً، من خلال عدد كبير من المقاعد المريحة والمتحركة وزاوية الانحناء، ما يتيح للضيوف الانغمار الكامل في العرض السينمائي بما يضمه من مؤثرات سمعية وبصرية تحملها أنظمة السينما بكفاءة.

خيارات متنوعة للطعام والشراب

تقدم سينيبوليس سينما لضيوفها خيارات متنوعة من الطعام والوجبات الخفيفة والمشروبات لا تتوفر عادة في وجهة واحدة، ومنها الفشار بالزبدة ورقائق الناتشوز والنقانق، فضلًا عن قائمة كاملة من الوجبات الخفيفة الراقية المتوفرة بمقهى Coffee Tree الموجود ضمن المجمع، والذي تضم قائمته أنواعًا مثل ديناميت الروبيان والفاصوليا المطبوخة بالبخار وكرات الدجاج والسمبوسة والكريب.

يتزامن افتتاح المجمع كذلك مع الإطلاق الرسمي لموقع سينيبولبس وتطبيقها الذكي للهواتف المتاح لنظامي تشغيل أندرويد وiOS على حد سواء تحت اسم Cinépolis Gulf في متجر التطبيقات. سيتمكن ضيوف سينيبولبس من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني من حجز تذاكر الأفلام بسهولة، ما يضمن تجربة لا تلامسية وعدم إضاعة الوقت في طوابير الانتظار عند السينما.

التزام مستمر بالسلامة

تخضع جميع الإجراءات والعمليات التشغيلية بسينيبولبس إلى مراجعة مستمرة لضمان توافقها مع أحدث المعايير الدولية والمحلية للصحة والسلامة، ولضمان سلامة كل الضيوف والموظفين والمورّدين في ظل جائحة كوفيد-19، وللتأكد من استمتاع بالضيوف بتجربة سينمائية متميزة من دون تعريضهم لأي سوء، وتشمل هذه الإجراءات ما يلي:

·       فحص درجة الحرارة عند مدخل المجمّع

·       وضع حد أقصى لعدد الأشخاص المسموح بهم في كل صالة التزامًا بالتباعد الاجتماعي

·       استخدام تقنيات لا تلامسية للدخول والحصول على التذاكر ودفع الرسوم

·       فحص دوري لكل العاملين والموردين بسينيبولبس

·       تعقيم مستمر لكافة الأسطح والطاولات وشبابيك التذاكر وغيرها من مرافق

·       تعقيم كامل لكل المقاعد الأسطح داخل الصالات قبل كل عرض

·       استخدام أطباق وأكواب أحادية الاستعمال لتقديم الطعام والشراب

·       توفير فريق من سفراء الصحة والسلامة في المجمع لمساعدة الضيوف

سينيبولس سينما في مجلس التعاون الخليجي

وقعت سينيبولس سينما شراكة مع مجموعة الطاير في دبي لتشييد عددًا من دور العرض السينمائي بدول مجلس التعاون الخليجي، وافتتحت السلسلة العالمية أول صالة بها في البحرين في يناير 2019، أعقبها افتتاح أربع صالات في سلطنة عمان في مايو وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر من العام نفسه.

وفي المملكة العربية السعودية، دخلت سينيبولس ومجموعة الطاير للأعمال في شراكة مع مجموعة الحكير، وهي من رواد قطاعي الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهدف افتتاح صالات عرض سينمائي بخمسة عشر مدينة في المملكة.

للمزيد من المعلومات عن سينيبولس سينما، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://uae.cinepolisgulf.com/ أو تحميل تطبيق الهواتف الذكية Cinépolis Gulf المتاح لنظامي أندرويد وiOS.

للتواصل والاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع Acorn Strategy:

نتاشا دسوزا – مسؤول العلاقات العامة

هاتف: +971 56 757 5771

بريد إلكتروني: natasha@acornstrategy.com

رشا علي – مدير الحساب

هاتف: +971 50 522 1355

بريد إلكتروني: Rasha@acornstartegy.com

نبذة عن سينيبولس

تأسست سينيبولبس بمدينة موريليا في ولايات ميتشواكان بالولايات المتحدة المكسيكية سنة 1971، واستطاعت منذ ذلك الحين ترسيخ مكانتها كأحد أكبر وأهم شركات إدارة صالات العرض السينمائي في العالم، حتى أصبحت ثالث كبريات الشركات في هذا المجال، حيث تملك وتدير حاليًا 796 مجمعًا لصالات السينما و 6,704 شاشة عرض و1,124,351 مقعدًا في 18 دولة حول العالم. تعد سينيبولبس إحدى أولى شركات العرض السينمائي في العالم التي قدمت نموذج السينما الفاخرة، مع افتتاح أولى صالاتها للعرض المتميز بالعاصمة المكسيكية سنة 1999، وتحرص الشركة من خلال شراكاتها وأعمالها على توفير تجارب سينمائية ممتعة لضيوفها بكل أفرعها من خلال تقنيات سمعية وبصرية متطورة. يعمل لدى سينيبولس أكثر من 41 ألف شخص حول العالم، وتسعى الشركة للاستمرار في تغيير صناعة العرض السينمائي إلى الأفضل.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.