25 03 2019

جدة: أعلنت شركة سدرة المالية، مزود الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة والمتخصصة في الاستثمارات المدرة للدخل، عن إضافة سبعة أصولٍ عقارية في السوق الأميركية إلى محفظتها المتنوعة دولياً تتمثل في مبانٍ سكنيةٍ مخصصة للطلاب موزعة على ست ولايات أميركية.

العقارات التي استحوذت عليها سدرة المالية تخدم طلاب جامعة ألاباما في مدينة توسكالوسا بولاية ألاباما، وجامعة فلوريدا أتلانتيك في مدينة بوكا راتون بولاية فلوريدا، وجامعة فيريس ستيت في مدينة بيج رابيدز بولاية ميشيغان، وجامعة بوفالو في مدينة أمهرست بولاية نيويورك، وجامعة بنسلفانيا ستيت في كلية ستيت بولاية بنسلفانيا، وجامعة تكساس ستيت في مدينة سان ماركوس بولاية تكساس. وتوفر العقارات التي استحوذت عليها سدرة المالية 2,058 سريراً موزعة في الولايات الست.

الأستاذ هاني باعثمان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سدرة المالية، أوضح أن "العقارات السبعة التي استحوذت عليها الشركة تشمل نطاقاً متنوعاً من مساكن الطلاب ضمن استراتيجية الشركة العقارية للقيمة المضافة التي تمنح المستثمرين عوائد مستقرة وجذابة محسوبة المخاطر".

وأضاف الأستاذ باعثمان "نحن ما نزال حذرين بشأن التوقعات العالمية للعقارات بعد سنوات من النمو المطرد وانخفاض أسعار الفائدة، وتتجه رؤيتنا اليوم نحو القطاعات الدفاعية التي توفر فرصاً للدخل الثابت والقيمة المضافة. كذلك، ما زلنا نرى فرصاً جذابة في عددٍ من المواقع في الولايات المتحدة، لكننا نتبع استراتيجية انتقائية متحفظة في هذا الصدد".

وتتوزع استثمارات سدرة المالية في السوق الأميركية على 21 أصلاً عقارياً متنوعاً تشكل جزءاً من إجمالي حجم المحفظة العقارية للشركة حول العالم، والتي تشمل عدداً من عمليات الاستحواذ في المملكة المتحدة، وأوروبا، وأستراليا.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

مجد السياف

هاتف: +966 (0) 12 602 9971

بريد إلكتروني: PRandMarketing@sidracap.com

© Press Release 2019