سخرت شبكة دي اتش إل العالمية خبراتها في مجال اللوجستيات الإنسانية لتوفير الإمدادات الطبية الأساسية لدعم العاملين في الخطوط الأمامية في المجال الصحي في الكويت؛ في إطار الجهود المبذولة للحد من تفشي جائحة كوفيد-19

مدينة الكويت، الكويت: في إطار حرصها على دعم جهود حكومة دولة الكويت للحد من تفشي جائحة كوفيد-19؛ وفرت "دي إتش إل جلوبال فوروردينج"، المزود العالمي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري؛ الدعم الكامل لتعزيز الجهود الطبية على مدى شهرين، وقامت بشحن أكثر من 65 مليون من معدات الحماية الشخصية (PPE) مثل الأقنعة والأحذية التي تستخدم لمرة واحدة، بالإضافة إلى أجهزة قياس درجة الحرارة؛ وذلك عبر تأجير وتيسير عدة طائرات محجوزه بالكامل إلى دوله الكويت.

في هذا السياق؛ تحرص دي اتش إل على تعزيز التعاون والعمل مع كافة هيئات ومنظمات الرعاية الصحية الخاصة وموزعي الأدوية والمنتجات الطبية، لضمان توحيد وتعزيز الإمدادات الطبية من مختلف المناطق في الصين وتسليمها إلى مدينة الكويت؛ على أن يتم تسليم هذه المنتجات الطبية للمختصين والمهنيين الطبيين في مرافق الرعاية الصحية في الدولة؛ لدعم دورهم الإنساني الرائد في مكافحة انتشار فيروس SARS-CoV-2

بدوره قال فراس سكر، "المدير العام لشركه دي إتش إل جلوبال فوروردينج في دولة الكويت؛ "مع استمرار تفشي جائحة كوفيد-19، مازال الاقتصاد العالمي يكافح للتصدي لتداعيات هذه الجائحة وآثارها السلبية. وفي ظل هذه الأوقات العصيبة التي يسودها عدم اليقين، يجب علينا تعزيز مسؤولياتنا وتسخير خبراتنا وتوسيع نطاق خدماتنا لدعم احتياجات العاملين في الخطوط الأمامية في مجال الرعاية الصحية."

وأضاف: "بالرغم من العوائق اللوجستية الناجمة عن إغلاق الحدود وتعليق الرحلات الجوية التجارية؛ عملنا على مدار الساعة لتلبية متطلبات عملائنا بفضل تواجدنا العالمي وشبكتنا الواسعة وتفاني موظفينا. ونحن في دي اتش إل حريصون على تسخير خبراتنا وخدماتنا اللوجستية من أجل مساعدة العاملين في الخطوط الأمامية للحد من تفشي جائحة كوفيد-19. "

جدير بالذكر أنه تم نشر الخبرات الغنية والتجارب الفريدة لدى دي اتش في مجال جهود الإغاثة الإنسانية التي تتسق مع أعمال ورسالة مركز الكفاءة العالمي (GCC) للخدمات اللوجستية الإنسانية في دبي؛ لمعالجة الأزمة الحالية. إن تأسيس هذا المركز، التي تم اطلاقه في العام 2019، في إمارة دبي ساهم في تحقيق أهداف مركز الكفاءة العالمي؛ وساهم الموقع الاستراتيجي لإمارة دبي في تقديم العديد من مساعدات الإغاثية الإنسانية إلى العديد من المراكز اللوجستية الرئيسية بما في ذلك المدينة الإنسانية الدولية والمركز العالمي للتأهب والاستجابة الإنسانية ومراكز لوجستية رئيسية أخرى.

وخلال ذروة الأزمة العالمية للشحن الجوي في الفترة ما بين منتصف أبريل حتى نهاية يونيو، أنشأت دي اتش إل أبراج مراقبة في الصين (في قوانغتشو وبعد ذلك في شنغهاي) لخلق مركز موحد لإدارة الإمدادات الطبية الأساسية وتوفير خدمات تحليل البيانات المصممة لتقديم خدمات عالية مستويات في مجال الشحن. علاوة على ذلك، تم وضع مسارات محددة لنقل الشحنات إلى مناطق مختلفة من الشرق الأوسط وأفريقيا عبر بوابة دبي. ساهم هذا المركز في ضمان وصول المنتجات الطبية الضرورية من الصين بشكل مستمر. وتعتبر الصين مصدر رئيسي وهام على مستوى العالم لتصنيع وتصدير العديد من المستلزمات الطبية. وفي النصف الأول من العام 2020، سجلت الصين ارتفاعًا بنسبة 32.4? و 46.4? في صادرات الأقنعة والمعدات الطبية على التوالي.

إنتهى

نبذة للمحررين: لمعرفة المزيد عن مركز الامتياز للخدمات اللوجستية الإنسانية أو قراءة المزيد حول دي اتش إل في الكويت، يرجى زيارة مركز محتوى دي اتش إل: Logistics of Things.

دي إتش إل - شركة خدمات لوجستية للعالم

 دي إتش إل هي علامة تجارية رائدة على مستوى العالم في مجال اللوجستيات. وتوفر مجموعة أقسام دي إتش إل محفظة استثمارية لا مثيل لها من الخدمات اللوجستية التي تتنوع ما بين خدمة شحن الطرود على المستوى المحلي والدولي، والشحن عبر التجارة الإلكترونية، وحلول التنفيذ، والنقل السريع الدولي البري والجوي والبحري، وإدارة سلسلة الإمداد الصناعية. وفي ظل وجود قرابة 380.000 موظف في أكثر من 220 دولة وإقليمًا على مستوى العالم، تعمل شركة دي إتش إل على ربط الأفراد والشركات بشكلٍ آمن وموثوق؛ مما يتيح التدفق العالمي للعمليات التجارية. ومع الحلول المتخصصة التي تجتاح أسواق النمو والصناعات، منها مجال التكنولوجيا وعلوم الحياة والرعاية الصحية والطاقة والمركبات والبيع بالتجزئة والالتزام الأكيد تجاه المسؤولية المؤسسية والتواجد الفريد من نوعه في الأسواق النامية، تحتل دي إتش إل وبكل تأكيد مكانة قوية بصفتها "شركة الخدمات اللوجستية للعالم".

دي إتش إل هي جزء من مجموعة دويتشه بوست (شركة البريد الألماني). وتجاوزت أرباح المجموعة 63 مليار يورو خلال عام 2019. ومن خلال ممارساتها المستدامة والتزامها نحو المجتمع والبيئة، كانت مساهمة المجموعة للعالم إيجابية. وتتطلع مجموعة دويتشه بوست دي اتش إل إلى الوصول إلى الصفر في مجال الانبعاثات الكربونية في الخدمات اللوجستية بحلول العام 2050.

للإستفسارات الإعلامية :

دي إتش إل آسيا والمحيط الهادي وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا

فريق التواصل والاستدامة والعلامة التجارية

جيني ييو / فيونا تيو

تليفون: +65 6879 8332  / +65 6879 8333

البريد الإلكتروني: apeemeamediarelations@dhl.com

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpgorange.com

0567636036

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.