خلال الزيارة لمجلس سيدات اعمال عجمان

عجمان : أكدت سعادة الدكتورة آمنة خليفة آل علي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ـ رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، على أهمية التعاون وتكامل الأدوار بين الجهات الحكومية في الإمارة لضمان توفير خدمات ومبادرات إقتصادية رائدة تعزز تنافسية الإمارة على المستويين المحلي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، إلى مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز عجمان لريادة الاعمال بهدف تعزيز التكامل والتعاون بين الطرفين وبحث الاستفادة من الفرص المتاحة وتبادل الآراء والأفكار لخدمة الأعضاء والمتعاملين وتهيئة خدمات نوعية لخدمة رواد ورائدات الأعمال.

حضر اللقاء المشترك خالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الاعمال وعبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات اعمال عجمان، وضم الوفد عائشة الظاهري مدير قسم التراخيص العقاري، ونائلة أحمد إداري أول إسعاد الموارد البشرية وعدد من موظفي الدائرة.

وقدمت عبير عيد الفرج نبذة عن أهداف مجلس سيدات أعمال عجمان، والجهود المبذولة لتوفير باقة من المبادرات والمشاريع المتنوعة لخدمة عضوات المجلس وسيدات ورائدات الاعمال، كما إطلع الحضور على فئات عضوية المجلس وآليات دعم المشاريع المبتكرة وتحفيز سيدات الاعمال على الإبداع والابتكار وتوجيههن إلى المشاريع المواكبة لتوجهات الدولة وخاصة المرتبطة بالامن الغذائي والمائي والصحة، إلى جانب توجه المجلس لتنمية الوعي الإقتصادي للفتيات عبر برامج متخصصة خلال الفترة القادمة.

وتناول العرض مبادرات مجلس سيدات اعمال عجمان "ريوقي، رفوف، إزرع وإحصد، سيارتي، إشراقة، إماراتي الجميلة، نقطة بيع، بدايات e-channel ، وثق وتميز".

وقدم خالد الشامسي نبذة عم مركز عجمان لريادة الاعمال وما يوفره من خدمات متنوعة وقنوات داعمة لرواد ورائدات الاعمال، بحيث إستعرض الهيكل التنظيمي للمركز وما يضمه من مزايا وعلى رأسها "مركز الاعمال" بحيث يوفر 164 مكتباً تستهدف أصحاب وصاحبات المشاريع تحت سقف واحد الأمر الذي يصب في تعزيز وتبادل الخبرات والشراكات بين أصحاب المشاريع المستفيدة من خدمات المركز.   

وخلال اللقاء ناقش الحضور إمكانية إستقطاب الوسطاء العقاريين في الإمارة للإستفادة من مركز الاعمال الكائن في مركز عجمان لريادة الاعمال، هذا إلى جانب بحث الاستفادة من قاعات التدريب والملتقيات المتوفرة في المركز.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية في مركز عجمان لريادة الاعمال للإطلاع على المعرض الدائم ومركز الاعمال وقاعات التدريب وقاعة المؤتمرات ومركز الابتكار.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.