المنامة، البحرين: أعلن بنك الإسكان عن سرعة بيع وحدات المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" في مدينة "ديار المحرق" خلال زمن قياسي، حيث تم بيع 80% من الفلل السكنية وذلك منذ طرحها بتاريخ 21 مارس 2021.

ويجدر بالذكر أن الحملة الترويجية التي نظمها بنك الإسكان في موقع المشروع، مع إتخاذ كافة التدابير اللازمة لاستيعاب 30 شخصًا تحت سقف واحد في الوقت ذاته مع الالتزام بالتباعد الإجتماعي، قد ساهمت بتيسير الإجراءات وتسريع عملية حصول المواطنين البحرينيين المؤهلين لبرنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المُقدمة من وزارة الاسكان على منزل أحلامهم عبر استخدام تطبيقات رقمية مثل: Skiplino وبنفت بي.

وعلاوة على ما سبق، قامت 9 بنوك – وهي: مصرف السلام – البحرين، بنك البحرين الوطني، بنك البركة الإسلامي، بنك الإثمار، بنك البحرين الإسلامي، بيت التمويل الكويتي – البحرين، البنك الأهلي المتحد، بنك البحرين والكويت، المصرف الخليجي التجاري – بطرح عروض تمويلية خاصة لعملائها وحصرية لمشروع "ديرة العيون".

وعلى مدار الأسبوع، تمكن الزوار من الاطلاع على فلل العرض التي تتمتع بأربعة تصاميم خارجية راقية ومتنوعة، البحريني والعصري والاسباني والميديتراني. وهي تحتوي على 4 غرف نوم، منها غرفتي نوم رئيسيتين، وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 حمامات وكراج يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة. كما تحظي الفلل بمساحة اجمالية للبناء تبلغ 227 متر مربع ومساحة أرض تبلغ 204.5 متر مربع.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان قائلًا: "نحن فخورون بهذا النجاح غير المسبوق والمتمثل في سرعة بيع فلل المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" بمدينة "ديار المحرق خلال زمنٍ قياسي. ونود أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع المؤسسات المالية والمصارف المحلية التي شاركت ضمن حملتنا الترويجية وهو ما يدعم جهودنا لتوفير تشكيلة واسعة من حلول السكن الاجتماعي، لتلبية الطلب المتنامي عليها من قِبل المواطنين المدرجين ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية من وزارة الإسكان. ونحن نؤكد على استمرار المساعي لتسهيل إمكانية حصول هذه الفئة من المواطنين على تمويل "مزايا" من خلال شراكتنا مع مجموعة رائدة من البنوك في المملكة، و بالتالي تتاح الفرصة للشراء من أيّ من الحلول العقارية المطروحة عن طريق البنوك المشاركة في هذا البرنامج. كما سعدنا باستقبال الزوار المهتمين بهذه الحلول السكنية في موقع المشروع، وذلك مع حرصنا بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد انتشار جائحة كوفيد-19."

ويقدم مشروع ديرة العيون عروض سكنية متميزة جدًا من حيث الحجم والسعر والموقع، وذلك بالإضافة إلى ميزة جاهزيتها التي تتيح للملّاك الانتقال للسكن بها فور امتلاكها. ويحظى المشروع بمحيط عائلي متكامل، ويقع على مقربة من وجهات رئيسية في المملكة، بما في ذلك مطار البحرين الدولي والعاصمة المنامة. وكذلك يقع المشروع بالقرب من المرافق الخدمية والترفيهية ويمنح السكان سهولة الوصول للسواحل والشواطئ الرملية.

وتعد ديرة العيون أحد ثمار تفعيل مبادرات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص، حيث تم توقيع اتفاقية عام 2015، يتم بموجبها توفير أكثر من 3,000 فيلا سكنية من قبل شركة ديار المحرق وتخصيصها للراغبين في الاستفادة من ذوي الطلبات الاسكانية لدى وزارة الإسكان من خلال الحصول على تمويل من برنامج مزايا بالإضافة الى الخدمات التمويلية الإسكانية.

ـ انتهى ـ

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.