23 10 2019

مسقط - شارك البنك الوطني العماني في رعاية مؤتمر عُمان للمناطق الإقتصادية والحرة 2019 كشريك مالي إستراتيجي، والذي عقد مؤخراً تحت رعاية معالي الدكتور/ يحيى بن محفوظ المنذري، رئيس مجلس الدولة، وبحضور عددا من أصحاب السمو والمعالي والسعادة. وقامت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) بتنظيم هذا المؤتمر بهدف التركيز على المناخ الإستثماري الجذاب في السلطنة. وعقد المؤتمر في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بحضور ممثلين من اكثر من 25 دولة من مختلف أنحاء العالم، ولفيفٍ من كبار رجال الأعمال في السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال حسن عبد الأمير شعبان، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: "في البنك الوطني العُماني، طالما وضعنا في مقدمة أولوياتنا وضمن إستراتيجيتنا المشاركة في رعاية ودعم الفعاليات الإقتصادية التي تروج للبيئة الإستثمارية الجاذبة في السلطنة". وأضاف: "نفتخر بدعم هذا المؤتمر المهم للمرة الثانية والذي نؤكد من خلاله أن التزامنا لا يقتصر على توفير حلول مصرفية مبتكرة للشركات والمستثمرين في المناطق الحرة بالسلطنة فحسب، بل لنعزز جهودنا تجاه المستثمرين لرفدهم باستشاراتنا وخططنا المالية، وقمنا أيضا بدعوة المشاركين لزيارة المبنى الرئيسي للبنك الوطني العماني من خلال تنظيم حفل إستقبال وعشاء تحت رعاية معالي/ يحيى بن سعيد الجابري - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لترويج الإستثمار وتنمية الصادرات (إثراء)".

كما شارك ناصر بن سالم الراشدي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية لدى البنك الوطني العماني، في إحدى الحلقات النقاشية التي انعقدت خلال المؤتمر والتي ركز فيها على الدور الايجابي الذي يلعبه القطاع المصرفي في دعم المشاريع الإقتصادية الكبرى في السلطنة.

- انتهى -

نبذة عن البنك الوطني العُماني:

تأسس البنك الوطني العُماني في العام 1973 ليصبح أول بنك محلي وأحد البنوك الرائدة على مستوى السلطنة. ويقدم البنك خدماته المصرفية المبتكرة لعملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم 60 فرعاً، إضافة إلى اكثر من 180 جهاز صرف وإيداع آلي ، وفرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يلتزم البنك بتطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال برامجه للمسؤولية الاجتماعية، حيث يواصل دعمه لعديد من المبادرات الهادفة بالسلطنة في مجالات الصحة والخدمات الإنسانية، والأنشطة المدنية، والتعليم، والبيئة، والشباب والمرأة والفنون والثقافة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

طارق الحرمي

شركة تراكس للعلاقات العامة

هاتف: 24649099 968+

نقّال: 94558787 968+

بريد إلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net

© Press Release 2019