• توفر اتفاقية التعاون التي تمتد على خمس سنوات، وتغطي مجالات أنظمة دعم الأعمال(BSS)ومنصة إريكسون للتفعيل الديناميكي، لشركة TMCEL أحدث الابتكارات والميزات والخدمات والحلول والبرامج


• توفر الاتفاقية لمستخدمي TMCEL تجارب عملاء محسنة بفضل المرونة والكفاءة التشغيلية


• توفر حلول الدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة خدمات مالية آمنة وموثوقة


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) توقيع اتفاقية تعاون لمدة خمس سنوات مع TMCEL Mozambique، مزود خدمات الاتصال الرائد في الموزامبيق، لتوسيع وتحديث شبكتها ومنظومة خدماتها الرقمية، عبر أحدث أنظمة دعم الأعمال من إريكسون (BSS)، بالإضافة إلى ابتكارات وميزات وخدمات حلول الدفع باستخدام الهواتف المتنقلة. وستؤدي الاتفاقية إلى تعزيز قدرات TMCEL، لتوفير تجربة استخدام محسنة لمستخدمي الهواتف المتنقلة.


وسيساهم حل نظام دعم الأعمال من إريكسون (BSS) في دعم مسيرة التحول التي تنتهجها شركة TMCEL، لتبني نهج العمليات التجارية التي تركز على العملاء وتعزيز المشاركة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تلبي منصة اريكسون للتفعيل الديناميكي (EDA) جميع الاحتياجات المرتبطة بخدمات التفعيل من TMCEL، عبر نظام أساسي موحد ومرن، كما تشمل الاتفاقية أيضاً نشر حلول الدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة من إريكسون.


وتهدف الشركة المزودة لخدمات الاتصال إلى تشجيع عمليات الدفع الرقمي باستخدام الأجهزة المتنقلة، عبر توفير منظومة متنوعة من حلول الدفع الرقمي. وسيتم الاعتماد في إطار هذا التعاون على محفظة إريكسون لحلول الدفع الرقمي، حيث يعتبر الحل الجديد بمثابة خيار إضافي للدفع كقناة تتيح الشمول المالي، إضافة إلى توفير خدمات مالية سهلة وآمنة من الجيل التالي باستخدام الهواتف المتنقلة، بما في ذلك الخدمات المالية للعملاء الذين لا تتوفر لهم الخدمات المصرفية التقليدية.


وقال محمد رفيق جسوب محمد، رئيس مجلس الإدارة في TMCEL: "نتطلع في إطار هذه الشراكة إلى التعاون مع إريكسون لتعزيز عروضنا وتوسيع منظومتنا من الحلول والخدمات. وستوفر لنا تجربة إريكسون العالمية وحلولها المبتكرة القدرة على تلبية الاحتياجات الشخصية والمتغيرة على نحو مستمر في سوق الرقمنة عبر الموزامبيق".


ستستفيد TMCEL من السرعة الهائلة بفضل التحسينات على مستوى الأداء والتطور الفعال والموثوق وصولاً إلى تأسيس عالم رقمي ديناميكي اعتماداً على تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، إضافة إلى توفير منتجات إريكسون التي يتم إطلاقها على نحو مستمر، والتحسينات التي يتم إجراؤها على مستوى الأداء، والاستثمارات المستقبلية التي تتماشى مع اتجاهات التحول في السوق والتكنولوجيا. وتشمل الاتفاقية مجموعة من منتجات وحلول أنظمة دعم الأعمال من إريكسون لتعزيز الإيرادات الناجمة عن الخدمات، بما في ذلك نظام الشحن من إريكسون، والتفعيل الديناميكي من إريكسون، والمنصة الافتراضية الكاملة والشبكة الجغرافية، والوسائط المتعددة.


ومن جهته قال تود أشتون، نائب الرئيس ورئيس إريكسون جنوب وشرق إفريقيا: "يعتبر التزام TMCEL المستمر بالابتكار وتحسين تجارب العملاء، بمثابة دليل واضح على جهود TMCEL لتقديم فوائد للمستخدمين في الموزامبيق، لا سيما في ناحية توفير المحافظ الرقمية. وسنواصل تعاوننا مع شركة TMCEL كشريك موثوق، كما نلتزم بتعزيز ريادتها في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الموزمبيق، بفضل خبراتنا وقدراتنا في مجال نظام دعم الأعمال (BSS)وحلول الدفع عبر الأجهزة المتنقلة وتكامل الأنظمة. ويعتبر هذا المشروع بمثابة مبادرة رئيسية للتنمية الاقتصادية عبر الموزامبيق، وعامل تمكيني رئيسي لربط ودعم القطاعات الناشئة الجديدة في البلاد".


وتشمل الخدمات التي تقدمها إريكسون بموجب الاتفاقية تصميم الحلول وإدارة المشاريع والاستشارات التكنولوجية وتمكين الخدمات وإعداد الأعمال والتطوير والتخصيص وتكامل الحلول والتحقق منها واختبار قدرات التحميل والموافقة عليها.


من ناحية أخرى، أصبحت الخدمات الدفع عبر الأجهزة المتنقلة، أداة أساسية لتغيير الحياة في جميع أنحاء إفريقيا، حيث توفر الوصول إلى خدمات مالية آمنة وموثوقة، وتوفير عدة فرص لتعزيز قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والعمل.


ملاحظات للمحررين
أنظمة دعم الأعمال الرقمية
أنظمة دعم الأعمال لشركات الاتصال
منصة التفعيل الديناميكي من إريكسون
لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press


تابعونا على:
www.twitter.com/ericssonmea
www.facebook.com/ericssonmea
www.instagram.com/ericssonmea
www.youtube.com/ericssonmena
www.linkedin.com/company/ericsson


لمزيد من المعلومات:
مركز الأخبار
media.relations@ericsson.com
+46 10 719 6996)
investor.relations@ericsson.com
(+46 10 719 00 00)


حول إريكسون
تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك www.ericsson.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.