وتؤكد التزامها بقرارات مجلس الوزراء بتمديد عدد من مبادرات الدعم ضمن الحزمة المالية والاقتصادية

 المنامة، مملكة البحرين: أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة، عن دعمها للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بإطلاق حزمة مالية واقتصادية للتعامل مع انعكاسات جائحة كورونا، ومتابعة وتكليف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للجهات المعنية بمتابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بوضع الحلول المناسبة لدعم القطاعات المتأثرة من تداعيات الجائحة.

 وأكدت الشركة التزامها بقرارات مجلس الوزراء بتمديد عدد من مبادرات الدعم ضمن الحزمة المالية والاقتصادية لمدة 3 أشهر إضافية بدءًا من يونيو 2021 إلى أغسطس 2021، والتطبيق الفوري لقرار التمديد الخاص بإعفاء المستأجرين للأملاك التابعة للحكومة والشركات الحكومية في القطاعات المتضررة من الإيجارات الشهرية لمدة 3 أشهر.

 من جهته، ثمن سعادة السيد خالد الرميحي، رئيس مجلس إدارة إدامة، التوجيهات الملكية السامية والتي تصب في مصلحة الجميع لتحقيق الأمن الصحي والاقتصادي للوطن والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، مؤكدًا التزام الشركة ودعمها للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة إدامة تحمل الشركة مسئوليتها الوطنية والمجتمعية لمواجهة التحديات للحد من تأثيرات الجائحة على الاقتصاد الوطني، وسيتم تطبيق آلية التأجيل الفوري على الممتلكات التابعة للشركة بحسب قرار مجلس الوزراء ما سيساهم في تخفيف الآثار الاقتصادية لتبعات الجائحة وضمان استمرارية واستدامة القطاعات المتضررة في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

الجدير بالذكر أن شركة إدامة هي الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة حيث تدير وتمتلك محفظة عقارية متنوعة تتضمن عدة مشاريع عقارية في عدد من القطاعات مثل السياحة والترفيه.

- انتهى -

 

جهة اتصال وسائل الإعلام:

 إيمي فايا

المدير الإقليمي - مملكة البحرين

 شركة Perceptions

 هاتف: 36366619 973+

 البريد الإلكتروني: amy@perceptions.me

عن إدامة

شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) هي الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين. ودأبت شركة إدامة منذ تأسيسها في عام 2006م بهدف إدارة وتنمية محفظة عقارية متنوعة، على ترسيخ مكانتها لتكون إحدى الشركات العقارية الرائدة للتطوير العقاري في المملكة. وبفضل التزامها الراسخ بمبادئ تأسيسها في الجودة والكفاءة والاستدامة، وتماشيًا مع أعلى مستويات الشفافية والحوكمة في مباشرة عملياتها، تسعى شركة إدامة جاهدةً لتطوير قطاع عقارات متنوع وحيوي في البحرين، حيث ستتضمن محفظة "إدامة" مشاريع في قطاعي الترفيه والصناعة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.