دبي: كشف أكبر البنوك الإسلامية في الدولة اليوم عن التوجه الاستراتيجي الجديد للمؤسسة تحت شعار #مستعدون_للجديد #ReadyForTheNew، والذي يستند إلى رؤية المؤسسة المالية الرائدة بعيدة المدى بأن تصبح المؤسسة المالية الإسلامية الأكثر تقدمًا في العالم.


ويشكل هذا التوجه الاستراتيجي الجديد انعكاسًا للطبيعة دائمة التغيير لعالمنا اليوم، ويستند إلى هدف جديد ومجموعة جديدة من القيم التي تؤكد على السلاسة والراحة في حين يبقى المتعاملون في الصدارة.


وفي هذا السياق، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "لا شكّ بأن سنة 2020 كانت صعبة على الجميع. ولكنها انتهت الآن. علينا أن نضعها خلفنا ونمضي قدمًا نحو المستقبل، ونتطلع لعالم غنيّ بالفرص والإمكانيات غير المحدودة. ويستند توجهنا الاستراتيجي الجديد على هذه الفكرة، بأن نكون مستعدين لاحتضان كلّ جديد. تنتظرنا تحديات جديدة للتغلب عليها وإنجازات جديدة لتحقيقها".

وأضاف الدكتور شلوان: " #مستعدون_للجديد ليس مجرّد شعار، بل هو تعهد ووعد – إنه المعيار الجديد لبنك دبي الإسلامي. تفرض هذه النُهج الجديدة الحاجة إلى التجديد على مستوى طريقة تفكيرنا وطريقة إدارة أنفسنا وبطبيعة الحال طريقة عملنا. وهذا الأسلوب الجديد سيكون السمة الأساسية لبنك دبي الإسلامي خلال العام 2021 وما بعده".


لطالما حرص بنك دبي الإسلامي على تزويد عملائه بحلول مصرفية رقمية ذكية بصورة دورية، وشكّل هذا الحرص القوة المحركة لنموه المستمر على مدى السنوات القليلة الماضية. وتطوّر البنك من مؤسسة محلية في دولة الإمارات ليعزز حضوره اليوم عبر سبع مناطق جغرافية حول العالم، وخلال هذه الفترة بقي بنك دبي الإسلامي متمسكًا باستراتيجيته الأساسية التي تقوم على مواءمة توجهه الاستراتيجي مع توجهات الدولة حاملًا شعار «الاستعداد للمستقبل، الاستعداد للخمسين عامًا المقبلة».

وتحدّث الدكتور شلوان حول هذه الحقبة الجديدة في عالم الخدمات المصرفية بالقول: "نحن نعيش في عالم مختلف، تقوده بصورة شبه كليّة الثورة الصناعية الرابعة، وهي عبارة عن رحلة رقمية تربط السلوك البشري بإنترنت الأشياء. وقد سرّعت أحداث العام الماضي من هذا التحوّل بشكل كبير. ولهذا السبب يتعين علينا كمصرف إسلامي رائد تصحيح الدور الذي نقوم به في المجتمع وفي الحياة اليومية لمتعاملينا لمواكبة هذا التغيير".


وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إطلاق حملة للتعريف بهذا التوجه الاستراتيجي الجديد وتوضيح تفاصيله للمتعاملين وأصحاب المصلحة وللسوق بوجه عام.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.