شراكة بين غرفة دبي و"تيك توك" لدعم 1,000 شركة ومؤسسة في تعزيز حضورها الرقمي

  
nbsp;شراكة بين غرفة دبي وتيك توك لدعم 1,000 شركة ومؤسسة في تعزيز حضورها الرقمي

تأسيس أكاديمية غرفة دبي - تيك توك وهو برنامج تعليمي متخصص في التسويق الرقمي
 لمدة 4 أسابيع

بوعميم: يتيح البرنامج القدرة للمشاركين للتعرف على أفضل الممارسات في استراتيجيات التجارة الإلكترونية ودعم خططهم التسويقية وتواجدهم الرقمي واستقطاب عملاء جدد ويدعم تطور الاقتصاد الرقمي بالإمارة

دبي _ أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق أكاديمية غرفة دبي- تيك توك، التي تعتبر برنامجاً تعليمياً لمدة 4 أسابيع لمساعدة حوالي 1,000 شركة ناشئة وصغيرة ومتوسطة على تعزيز حضورها الرقمي وتنمية وتطوير أعمالها من خلال منصة تيك توك.

وجاء الإعلان عن الأكاديمية عند توقيع مذكرة تفاهم مؤخراً تمتد صلاحيتها لعامين بين غرفة دبي و"تيك توك"، حيث سيتاح أمام المشاركين الوصول إلى منصة إلكترونية تعليمية ستوفر تدريبياً متخصصاً حول التسويق الرقمي، وكيفية البدء بتأسيس حساب على تيك توك، وتطوير المحتوى الإبداعي والاستفادة من حملات التسويق والتحسين والتواصل المباشر مع الأعمال بحثاً عن أفكار لمشاريع ناشئة.

وتشمل فوائد البرنامج التعليمي المتطور جلسات تبادل الخبرات مع مختصين، وفرص الفوز بجوائز لأفضل فيديو تيك توك وأفضل حملة، وفرص الاستفادة من التوجيه والإرشاد بالإضافة إلى الحصول على شارة المشاركة الرقمية في البرنامج لكل المستفيدين الذين أتموا جميع مراحل البرنامج.

وتهدف الشراكة مع "تيك توك" إلى تعزيز اعتماد الشركات على أفضل الممارسات في مجال التجارة الإلكترونية، وتبادل المعارف والخبرات في التفاعل والتعامل مع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتنظيم ورش عمل وفعاليات متخصصة للمشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى دعم الابتكار والتطور التقني والإلكتروني في مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي إن هذه الشراكة الاستراتيجية ستوفر معارف حديثة وأدوات متطورة لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في تأسيس حضورهم وتواجدهم الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي الديناميكية، والاستفادة منها في تعزيز قوة علامتهم التجارية والوصول لقاعدة عملاء أكبر على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف بوعميم قائلاً:" توفر هذه المبادرة للشركات والمؤسسات أكثر من مجرد برنامج تدريبي، لأنها تتيح القدرة للمشاركين للتعرف على أفضل الممارسات في بناء استراتيجيات التجارة الإلكتروينة، ودعم خططهم التسويقية وتواجدهم الرقمي واستقطاب عملاء جدد. وتتسق هذه الشراكة مع جهود غرفة دبي لخلق القيمة لأعضائها ودعم تطور ونمو الاقتصاد الرقمي لإمارة دبي."

وختم شانت أوكنيان، مدير عام حلول الأعمال العالمية في شركة "بايت دانس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة العمود الفقري للاقتصاد. ولهذا السبب نحن سعداء بعقد شراكة مع غرفة تجارة وصناعة دبي لإطلاق برنامج تعليمي متخصص مدته أربعة أسابيع، للمساهمة في تمكين هذه الشركات من التعبير بطريقة إبداعية والتواصل بكفاءة مع الجمهور. ويمكن للمشاركين الوصول إلى البرنامج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتعلّم أساليب جديدة وفريدة للتواصل مع مجتمع تيك توك والنمو ضمنه، بما ينعكس إيجابًا على نمو أعمالهم".

-انتهى-

للمحررين:

تأسست غرفة تجارة وصناعة دبي في عام 1965 وهي مؤسسة ذات نفع عام لا تهدف إلى الربح وتقوم رسالتها على تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي من خلال خلق بيئة محفزة للأعمال ودعم نمو الأعمال وترويج دبي كمركز تجاري عالمي.

وتوفر غرفة تجارة وصناعة دبي منظومة متكاملة من الخدمات الذكية والإلكترونية التي تغطي كافة احتياجات ومتطلبات مجتمع الأعمال، والتي تمكن المستثمرين من إنجاز جميع معاملاتهم عن بعد بيسر وسهولة ووفق أرقى المعايير العالمية. وتعتبر الغرفة من رواد مقدمي الخدمات الذكية حيث بلغت نسبة التحول الذكي في خدماتها الأساسية 100%، ويمكن الاستفادة من خدماتها الذكية عبر استخدام التطبيق الذكي للغرفة أو زيارة الموقع الإلكتروني

 

تابعوا غرفة دبي علىالروابط الالكترونية التالية:

www.facebook.com/dubaichamber

www.twitter.com/dubaichamber

http://www.linkedin.com/company/dubai-chamber-of-commerce-&-industry/

www.youtube.com/DubaiChamberTV

www.instagram.com/dubaichamber

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ربى عبدالحليم

مدير ادارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي – غرفة دبي

هاتف: 2028450-4-971 +

بريد الكتروني: ruba.halim@dubaichamber.com

     

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية