«سبيكترامي» و«كي سايت تكنولوجيز» توقعان اتفاقية توزيع

تسمح الاتفاقية لشركة «سبيكترامي» بتقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار من شركة «كي سايت تكنولوجيز» للمؤسسات و الشركات في سلطنة عمان.

  
laquo;سبيكتراميraquo; وlaquo;كي سايت تكنولوجيزraquo; توقعان اتفاقية توزيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة : شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن اليوم عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع شركة «كي سايت تكنولوجيز» Keysight Technologies, Inc.  وهي شركة تكنولوجيا رائدة تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار لتواصل وتأمين العالم، وستعزز الشراكة تقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار لشركة «كي سايت تكنولوجيز» في سلطنة عمان.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "يقدم قسم تطبيق الشبكة والأمن لدى «كي سايت تكنولوجيز» أحد أفضل خطوط الإنتاج في الصناعة التي تمكن موظفي تكنولوجيا المعلومات من دعم العدد المتزايد من المستخدمين عن بُعد، مع الحفاظ على كفاءة الشبكة وتحسين نظم الأمن وضمان الأداء. من خلال الشراكة الجديدة، أصبحنا مستعدين بقوة لنقدم للشركات و المؤسسات العمانية الميزة التي تستحقها لتشعر بالأمان".

وأضاف "شودا": "بصفتنا موزعًا للقيمة المضافة، سنعقد أيضًا ورش عمل فنية ومبيعات وندير برامج تدريبية إلى جانب توسيع الدعم لما قبل البيع والتنفيذ ودعم ما بعد البيع لشركائنا في عمان".

تعمل حلول «كي سايت تكنولوجيز» على تحسين الشبكات وتقديم المنتجات الإلكترونية إلى السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع عروض من محاكاة التصميم وصولاً  إلى التحقق من صحة النموذج الأولي، إلى اختبار التصنيع، إلى التحسين في الشبكات والبيئات السحابية. توفر مجموعة تطبيقات وأمن الشبكات الخاصة بشركة «كي سايت تكنولوجيز» حلول رؤية الشبكة بما في ذلك مجموعة شاملة من وسطاء حزم الشبكات والمفاتيح و الوصلات الالتفافية بالإضافة إلى حلول اختبار أمن الشبكات لتمكين العملاء من ضمان أمن وأداء تطبيقاتهم وشبكاتهم من الشركة لأقصى طرف مستخدم .

وأبان "علاء هادي"، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «كي سايت تكنولوجيز»، وقال: "نرحب و يسرنا وجود «سبيكترامي» كموزع لنا في سلطنة عمان. سيساعد التعاون مع «سبيكترامي» على تقديم أفضل  حلول الرؤية للشبكات وحلول اختبار الأمن الشبكات للمؤسسات و الشركات التي تحتاجها في سلطنة عمان، مع توفير التدريب والخدمات للدعم و المساعدة على ضمان الأمن والأداء الأمثل لتطبيقاتهم وشبكاتهم".

-إنتهى-

عن «سبيكترامي»

شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI الرائدة في مجال توزيع منتجات و حلول أمن المعلومات و تقديم القيمة المضافة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للشركة تواجد في المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وهولندا ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر وتركيا وشمال إفريقيا وبلاد الشام. ويقع المقر الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك «سبيكترامي» شبكة واسعة من شركاء القنوات في جميع أنحاء العالم. وهي شركة متخصصة في الحلول الشاملة لأمن المعلومات والبنية التحتية لمراكز البيانات وشبكات اتصال البيانات، ويساعد الموزع العالمي المؤسسات والشركات على تلبية المعايير التنظيمية الخاصة ببنيتها التحتية وحماية أصول البيانات والتطبيقات السرية.

وبفضل الكفاءة في المبيعات والتسويق واللوجستيات والإدارة، وتمتلك «سبيكترامي» نقاط قوة فريدة منها الموارد القوية والدعم الفعال على أرض الواقع وفريقًا مؤهلًا بشكل عالي لتحديد قنوات المبيعات المثلى واستراتيجيات التسويق لخط الإنتاج. ومن خلال الشراكات المزدهرة مع أكثر من 100 بائع ومزود للأنظمة المتكاملة في أكثر من 40 دولة في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، يضمن الموزع ذو القيمة المضافة نموذج عمل متماسك يلبي متطلبات العملاء المتطورة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.spectrami.com

للتواصل الإعلامي:

دارميندرا بارمار

«سبيكترامي»

دبي, الإمارات العربية المتحدة

البريد الإلكتروني: parmar@spectrami.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية