GWC توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على أيرو كيم اللوجستية

  

الدوحة : أعلنتGWC (ش.م.ع.ق.)، المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر، عن توقيع مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة أيرو كيم اللوجستية ذ.م.م. وموقعها الاستراتيجي للتخزين الكيميائي في مدينة راس لفان الصناعية والذي تقدر مساحته بـ 22,000 متر مربع، وذلك من خلال شركة الخليج للمخازن للكيماويات ذ.م.م، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل GWC.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد عبدالله سيف ياسر المسلم رئيس مجلس إدارة أيرو كيم اللوجستية ذ.م.م. قائلاً: "نحن سعداء بهذا الارتباط مع GWC، وكلنا ثقة بقدراتهم وريادتهم لقطاع العمليات اللوجستية للمواد الكيميائية والخطرة، مما يعزز من استمرارية العمليات وتطويرها في هذا الموقع المخصص لتخزين الكيماويات."

إن البنى التحتية اللوجستية المخصصة للحلول اللوجستية للمواد الخطرة الخاصة بـعمليات GWC في قطاع النفط والغاز تمتد مساحتها الإجمالية عبر 320,000 متر مربع في مدينتي راس لفان ومسيعيد الصناعيتين، وتوفر الحلول اللوجستية المتخصصة مثل مخازن للمواد الخطرة وساحات التخزين المفتوحة إضافة إلى المخازن العامة. سوف يعزز هذا الموقع الجديد حضور GWC بالمواقع الاستراتيجية والقدرات التوسعية التي تقدمها الشركة إلى قطاعات النفط والغاز والصناعة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد رنجيف منون الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC قائلاً: "من خلال توقيعنا على هذه المذكرة، سوف تعزز GWC من مكانتها الريادية في مجال الخدمات اللوجستية للمواد الخطرة، وسوف نستمر بتزويد العملاء في راس لفان بحلول متكاملة ريادية في مجال معاملة المواد الخطرة وفقاً لأفضل الممارسات في القطاع، وذلك وفقاً لضوابط الجودة والسلامة والرقابة من الهيئات التنظيمية لأكثر من عقد مضى."

في شهر سبتمبر 2020، تم الإعلان عن اعتماد GWC كأول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وبذلك تصبح GWC المقدم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية