دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفيينا، النمسا-  أعلنت شركة "3 دبليو نتوركس" الرائدة في مجال تكامل أنظمة الاتصالات والأمن رسمياً عن عقد شراكة مع شركة التكنولوجيا النمساوية "أنيلاين" لتوفير تقنية مسح مبتكرة للجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستتمكن الشركات بموجب هذه الشراكة من إجراء مسح فوري للمعلومات ورقمنتها، مثل عدادات المرافق، وبطاقات الهوية، ولوحات ترخيص المركبات وغيرها، باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز متين قياسي.

 

وفي هذا السياق، صرح وليد جمالي الرئيس التنفيذي لشركة "3 دبليو نتوركس" قائلاً:

"من خلال دمج تقنية المسح المتطورة والميزات المبتكرة من ’أنيلاين‘، ستوفر ’3 دبليو نتوركس‘ لعملائها حلول اتصالات غير مسبوقة في العديد من القطاعات. وسيؤدي إلغاء الإدخال اليدوي للبيانات والانتقال إلى التقاط البيانات بدقة عالية إلى تمكين الشركات من إطلاق العنان للكفاءات في جميع عملياتها".

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستُوفر "3 دبليو نتوركس" للعملاء القدرة على مسح أكثر من 12 نقطة بيانات، بما في ذلك، العدادات التناظرية والرقمية للمرافق (الكهرباء والمياه والغاز والتدفئة)، وبطاقات الهوية ورخص القيادة وجوازات السفر ولوحات ترخيص المركبات وأرقام تعريف المركبات (في آي إن) وأرقام تعريف الإطارات (تي آي إن) وأرقام الحاويات والأرقام التسلسلية. كما ستطلق "أنيلاين" قريباً ماسحاً لأجهزة القياس لاستخدامه في قطاع النفط والغاز.

ومن جهته، قال لوكاس كينيجادنر الرئيس التنفيذي لشركة "أنيلاين":

"نُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة مع ’3 دبليو نتوركس‘ لدفع عجلة التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُتيح هذه الشراكة للشركات توفير المال والموارد من خلال تحسين كفاءتها وجودة بياناتها".

 

انتهى

ملاحظات المحرر

لمحة عن "3 دبليو نتوركس"

تعد "3 دبليو نتوركس" أكبر شركة متخصصة في تكامل أنظمة الاتصالات والأمن تُدير عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وتركز "3 دبليو نتوركس" على توفير حلول اتصالات متكاملة لقطاعات النفط والغاز، والطاقة والمياه، ومشغلي الاتصالات، والنقل، والقطاعات التجارية. وتقدم الشركة لعملائها مجموعة شاملة من الحلول الجاهزة والمتكاملة لتناسب أي تطبيق يشمل الاتصالات والشبكات، وأنظمة الجهد شديد الانخفاض "إي إل في"، والأمن الإلكتروني، والسحابة، وإنترنت الأشياء.

 

لمحة عن "أنيلاين"

رسّخت شركة "أنيلاين" التي تأسست في فيينا عام 2013 مكانتها كشركة رائدة في السوق في مجال التعرف على النصوص للجوال. وباستخدام أحدث المقاربات في مجال الذكاء الاصطناعي وأكثرها ابتكاراً، تمكّن "أنيلاين" أي جهاز جوال من معالجة الرموز المكتوبة في الوقت الفعلي، حتى عندما يكون الجهاز غير متصل بالإنترنت، وذلك في عملية تُعتبر أدق من الإدخال اليدوي للبيانات وأسرع بـ20 مرة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

مايكل ويلكنسون

مدير شؤون العلاقات العامة

"أنيلاين"

البريد الإلكتروني: michael.wilkinson@anyline.com

هاتف: 436704046048+

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.