16 سبتمبر, 2019

يولا خوري رئيساً تنفيذياً لـ ايس القابضة

يولا خوري رئيساً تنفيذياً لـ ايس القابضة

16 09 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'ايس القابضة' عن تعيين يولا الخوري في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتتولى الخوري من خلال منصبها الجديد دعم خطط النمو المستدامة للمجموعة عبر تنفيذ استراتيجية 'ايس' الرامية لزيادة الإيرادات وتعزيز التوسع الجغرافي. وتملك الخوري كل مقومات النجاح وذلك استناداً إلى خبرتها الواسعة في مجال التأمين وإعادة التأمين التي تمتد لعقدين من الزمن، ومسيرة مهنية ناجحة في المملكة المتحدة ولبنان ودول الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، قال نجيب بحوث، الرئيس التنفيذي لـ 'إم آي جي القابضة': "تتمتع يولا الخوري بخبرات مستفيضة في مجال التأمين وإعادة التأمين، إضافة إلى سجلها الحافل في تعزيز نمو أعمال 'ايس القابضة' ما يؤهلها لقيادة المجموعة نحو مواصلة تحقيق أهدافها"

من جانبها، قالت يولا الخوري الرئيس التنفيذي لـ ايس القابضة': "لا يمكن وضع معيارٍ محدد للنجاح فهي رحلةٌ شخصية تختلف من شخصٍ لآخر. وبالنسبة لي فإن الثقة والشفافية وتقديم حلول عالية الجودة لعملائنا من أهم معايير النجاح، فهي الدافع الأبرز لبناء شراكات دائمة. وهو ما تتمتع به مجموعة 'ايس القابضة'، وهذا هو التعريف الحقيقي للنجاح".

وتحمل الخوري شهادة التأمين المعتمدة من "معهد التأمين البريطاني" في المملكة المتحدة، وتعمل لدى 'ايس القابضة' منذ عقد من الزمن، وقد شغلت منصب الرئيس التنفيذي بعد نجاحها اللافت طوال تسعة أعوام في منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول ' ايس القابضة ':تعتبر 'ايس' من الشركات الرائدة في قطاع التأمين وإعادة التأمين بالمملكة العربية السعودية. واكتسبت الشركة ولاء عملائها واحترام نظرائها في القطاع بفضل تركيزها المستمر على الوفاء بتعهداتها على مدى أكثر من 65 عاماً. كما تتبوأ 'ايس' اليوم مكانة مرموقة كوسيط رائد للتأمين وإعادة التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي. مدعومة بخبرات 220 موظفاً متخصّصاً فيها، تقدّم 'ايس' حلولاً مصممة خصيصاً وخدمات شاملة لإدارة المطالبات والمخاطر لعملائها المحليين من خلال 16 مكتباً في 7 دول مختلفة.

لمحة عن شركة 'إم آي جي القابضة': تمتلك شركة 'إم آي جي القابضة'، التي تندرج ضمن "مجموعة شركات موارد للتمويل"، واحدة من أبرز مؤسسات التأمين وإعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال شركتيها التابعتين 'ايس القابضة' و'ضمانة'، تفخر شركة 'إم آي جي القابضة' بمحفظة أعمالها الشاملة وقاعدتها المتنوعة والفريدة من العملاء. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد على 65 عاماً في القطاع تضاف إلى معرفتها الواسعة في الأسواق المحلية وحضورها العالمي المميز.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية