05 يناير, 2020

يارا بوجيس تفوز بجائزة "سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي" في السعودية من EY

يارا بوجيس تفوز بجائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي في السعودية من EY

05 01 2020

تركز مبادرة EY والتي تقام في المملكة للعام الثاني على التوالي على إلهام وتشجيع طالبات الأعمال السعوديات للسعي نحو بناء مسيرة مهنية ناجحة في مجال خدمات استشارات الصفقات والتمويل المؤسسي

الرياض، المملكة العربية السعودية - 5 يناير2020: فازت يارا بوجيس، الطالبة السعودية من جامعة عفت، بجائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي في السعودية من إرنست ويونغ (EY)، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في الرياض مؤخرًا. وكانت يارا من بين مجموعة تضم ست طالبات وصلن للتصفيات النهائية على مستوى المملكة العربية السعودية. وبفوزها هذا، ستتاح الفرصة أمام يارا للمنافسة على المستوى العالمي أمام 21 فائزة أخرى من بلدان تشمل أستراليا وألمانيا واليابان والبحرين والنرويج وروسيا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وتهدف جائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي، التي تقدمها EY للمرة الثانية في المملكة إلى إيجاد المواهب السعودية المستقبلية، وتشجيع الجيل المقبل من المهنيات العاملات في مجال التمويل على استكشاف قطاعات أعمال غير تقليدية ضمن القطاع.

وضمت قائمة المتسابقات اللواتي وصلن للتصفيات النهائية كلًا من عنود صابر من جامعة الملك عبد العزيز، وبُنى الفاهر من جامعة الملك سعود، ولولوه بن سعيدان من جامعة الفيصل، وندى الجمعة من جامعة الملك سعود، ونوال الشيبان من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. وأظهرت جميع المشاركات تفكيرًا نقديًا استثنائيًا أثناء منافستهن على اللقب، حيث قمن بتسليط الضوء على الكفاءات والمهارات التي يسعين إلى تقديمها لقطاع التمويل في البلاد.

وفي هذا السياق، قالت يارا بوجيس، الفائزة بجائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي عن السعودية لعام 2019 من EY والطالبة في جامعة عفت:

"أنا فخورة جدًا بحصولي على جائزة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي من EY على مستوى المملكة العربية السعودية. لقد كان لهذه التجربة دور تحويلي في رحلتي التعليمية حيث قمت بتطبيق معرفتي في المجال المالي في دراسة حالة واقعية وتعلمت مفاهيم جديدة من مهنيين محترفين من EY. لقد منحني هذا الفوز القوة والثقة لمواصلة استكشاف ما يحمله لي عالم خدمات استشارات المعاملات، والإمكانيات التي يوفرها العمل في هذا المجال. وأنا أتطلع لتمثيل بلدي في المسابقة العالمية التي ستقام في روما، وأتمنى أن أعود حاملة معي أول جائزة عالمية إلى المنطقة".

وتم توجيه الدعوة للفائزة في مسابقة هذا العام، الطالبة يارا بوجيس، للانضمام إلى EY في إطار برنامج تدريب عملي والالتحاق ببرنامج الخريجين الجدد.

وقالت رنا سنيورة، شريك الخدمات الاستشارية للمعاملات وراعي مسابقة سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي في المملكة العربية السعودية في مجال التمويل المؤسسي لدى EY:

"هذا العام الثاني لجائزة 'سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي' في المملكة، وقد كان تقييم الطالبات المشاركات مشجعًا للغاية لما يتمتعن به من مواهب رفيعة وقدرات متميزة. وإنه لمن الملهم أن نتعرف على قصص هؤلاء الطالبات وطموحاتهن. وأنا واثقة بأن هذه التجربة ستقود إلى إحداث تغيير إيجابي ملموس بالنسبة للنساء السعوديات اللواتي يبحثن عن فرص وظيفية في مجال خدمات المعاملات والتمويل المؤسسي في القطاعين العام والخاص. ونحن في EY سعداء للغاية بالمساهمة في دعم السيدات السعوديات ومساعدتهن على بناء غدٍ أفضل لأنفسهن ولبلدهن".

هذا واستقبلت مسابقة "سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي" في المملكة طلبات اشتراك من العديد من الجامعات في أنحاء البلاد. وكان على المرشحات طرح أفكارهن حول كيفية ترك بصمة مستدامة كقائدات سعوديات مستقبليات وتقديم وجهة نظرهن بشأن صفقة تجارية شهدتها المملكة مؤخراً وأثارت اهتمامهن، كجزءٍ من عملية تقديم الطلبات. وخلال التصفيات النهائية للمسابقة، قدمت كل طالبة إجاباتها على ما طُرح عليها من أسئلة، فضلًا عن المشاركة في ورش عمل جماعية ومقابلات فردية مع أعضاء في القيادة الإقليمية ومتخصصين في خدمات استشارات المعاملات لدى EY.

-انتهى-

إرنست ويونغ| (EY) التدقيق المالي | الاستشارات الضريبية | المعاملات التجارية | الخدمات الاستشارية

نبذة عن شركة EY

‎EY هي شركة رائدة عالمياً في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية. وتساعد الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شتى المجالات على زيادة الثقة في أسواق المال والمساهمة في بناء الاقتصادات حول العالم. ويمتاز موظفونا حول العالم بأنهم متضامنون من خلال قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة وأن نحدث التغيير للأفضل من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق النمو المستدام والابتكار والتميز. ونحن نسعى جاهدين لبناء عالم أفضل للعمل في المجالات التي تتصل بعملنا ومعرفتنا وخبراتنا.

تشير EY إلى المنظمة العالمية أو إلى احدى الشركات الأعضاء في إرنست ويونغ العالمية المحدودة، حيث تعتبر كل شركة في المنظمة كياناً قانونياً مستقلاً. وكونها شركة بريطانية محدودة بالتضامن، لا تقدم إرنست ويونغ العالمية المحدودة أية خدمات للعملاء. ويمكن الحصول على معلومات حول كيفية قيام EY بجمع واستخدام البيانات الشخصية، والاطلاع على الحقوق التي يتمتع بها الأفراد بموجب قانون حماية البيانات، من خلال الرابط: ey.com/privacy. وللمزيد من المعلومات حول المنظمة، يرجى زيارة ey.com.

بدأت EY العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1923. وعلى مدى أكثر من 90 عاماً، واصلت الشركة النمو حتى وصل عدد موظفينا إلى أكثر من 7500 موظف في 21 مكتباً و16 دولة تجمعهم قيم مشتركة والتزام راسخ بأعلى معايير الجودة. ونحن مستمرون في تطوير قادة أعمال بارزين لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا والمساهمة في دعم المجتمعات التي نعمل بها. إننا فخورون بما حققناه على امتداد الأعوام التسعين الماضية، لنؤكد من جديد على مكانة EY الرائدة باعتبارها أكبر مؤسسة الخدمات المتخصصة والأكثر رسوخاً في المنطقة.

تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل شركة إرنست ويونغ العالمية المحدودة، وهي عضو في منظمة EY العالمية التي لا تقدم أيضاً أي خدمات للعملاء.

2019 © إرنست ويونغ.

جميع الحقوق محفوظة.

ey.com/mena

© Press Release 2020

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية