هواوي تستثمر 15 مليون دولار في برنامج واحة السحابة الالكترونية HUAWEI CLOUD Oasis في منطقة الشرق الأوسط

  
هواوي تستثمر 15 مليون دولار في برنامج واحة السحابة الالكترونية HUAWEI CLOUD Oasis في منطقة الشرق الأوسط

البرنامج يستهدف دعم 3000 خبير وأكثر من 1500 شريك استشاري وفني وتمكين أكثر من 100 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة من تعزيز قدراتها في الحوسبة السحابية

الشرق الأوسط : أعلنت شركة هواوي الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية عن خطتها لاستثمار 15 مليون دولار على مدار الأعوام الثلاثة القادمة في برنامج واحة السحابة الالكترونية من هواوي في منطقة الشرق الأوسط HUAWEI CLOUD Oasis Program الذي أطلقته خلال قمة "هواوي كلاود" السنوية الثانية ويهدف إلى دفع عجلة تطوير المؤسسات التقنية والأنظمة الإيكولوجية في الشرق الأوسط.

حضر القمة العديد من رواد الأعمال وخبراء ومستشاري القطاع التقني وشركاء هواوي وناقش آليات وأولويات بناء نظام إيكولوجي أكثر ديناميكية من أجل تعزيز التعاون وتحقيق النجاح المشترك في ظل الاعتماد المتزايد على الحوسبة السحابية والاستثمار فيها بشكل متسارع في دول المنطقة على مدار الأعوام الماضية.

وبفضل خبرة هواوي التي تمتد على مدار أكثر من 30 عاماً في توفير الحلول التقنية، أصبحت أعمال السحابة الالكترونية من هواوي HUAWEI CLOUD رائدة في توفير الخدمات السحابية على المستوى العالمي، حيث توفر خدمات متطورة ومرنة وآمنة تتمتع بالكفاءة ومنخفضة التكلفة يمكن الاعتماد عليها لتمكين مختلف المؤسسات من تحقيق النمو في عالم يزداد اعتماده على التقنيات الرقمية.

ويهدف برنامج واحة السحابة الالكترونية من هواوي في منطقة الشرق الأوسط إلى دعم 3000 خبير تقني في المنطقة وأكثر من 1500 شريك استشاري وفني وتمكين أكثر من 100 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة من تعزيز قدراتها في الحوسبة السحابية. كما سيوفر البرنامج الدعم لأكثر من 100 فعالية مخصصة للتسويق سيتم تنظيمها في الفترة الحالية لرفد مجتمع الأعمال بنظام إيكولوجي مزدهر للحوسبة السحابية. وتشمل الاستثمارات الحالية تخصيص أكثر من 7.5 مليون دولار لتنمية أعمال الشركاء وأكثر من 2.5 مليون دولار للائتمانات وغيرها من موارد الحوسبة السحابية وأكثر من 4.5 مليون دولار لتسويق مشاريع البرنامج.

وقال إريك وان، نائب رئيس تسويق الحوسبة السحابية وتطوير الأنظمة الإيكولوجية ودعم الشركاء في هواوي الشرق الأوسط: "عملنا بجد على تنمية نظام إيكولوجي محلي مبتكر للحوسبة السحابية في جميع الأسواق التي نعمل فيها منذ إطلاق أعمال السحابة الالكترونية. وسيوفر برنامج واحة السحابة الالكترونية من هواوي في منطقة الشرق الأوسط خيارات مميزة ومفيدة للشركات المحلية، وسيسهم في تعزيز المستقبل الرقمي للمنطقة من خلال توفير فرص شاملة للتدريب على الحوسبة السحابية. ومن خلال مساعدة المزيد من الشركاء على تنمية أعمالهم وتحقيق الازدهار، يمكننا بناء نظام إيكولوجي تقني متماسك في منطقة الشرق الأوسط".

ويشمل البرنامج ثلاثة برامج فرعية مختلفة صممتها شبكة شركاء السحابة الالكترونية HUAWEI CLOUD (HCPN) خصيصاً لشركاء الاستشارات والتكنولوجيا والمواهب. وسيتم توفير العديد من الحوافز والامتيازات للمشاركين من أجل تعزيز مشاريع الحوسبة السحابية بالإضافة إلى دعم التسويق والمبيعات والعلامات التجارية لتمكينهم من تنمية أعمالهم. كما سيتم توفير التدريب والتسويق والدعم الفني لشركاء التكنولوجيا بالإضافة إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم ليتمكنوا من التركيز على الابتكار التقني. وتتضمن خطة "هواوي كلاود"  تنظيم العديد من المؤتمرات التقنية وتوفير التدريب على الحوسبة السحابية لأكثر من 1000 طالب وتنفيذ أكثر من 130 دورة تدريبية في المستقبل كجزء من التزامها بتنمية المواهب. كما ستنظم الشركة مسابقات للمهارات يشارك فيها أكثر من 400 طالب من 10 جامعات في المنطقة.

وعلى مدار الأعوام القادمة، سيوفر مشروع Cloud Synergy للتعاون في مجال الحوسبة السحابية العديد من الفوائد لمستخدمي منصة "هواوي كلاود" وخدمات هواوي للهاتف المحمول اتش ام اس (HMS). وسيتيح المشروع لشركاء "هواوي كلاود" الوصول إلى أكثر من مليار مستخدم من مستخدمي أجهزة هواوي. كما سيوفر لمستخدمي خدمات هواوي للهاتف المحمول عروضاً تجريبية أو قسائم مجانية تمكنهم من الحصول على خدمات "هواوي كلاود". أما برنامج HUAWEI CLOUD Spark الذي تم تصميمه خصيصاً للشركات الناشئة فيوفر الدعم المالي والفني والتوجيه والإرشادات اللازمة للدخول إلى السوق من أجل مساعدة الشركات الناشئة على تطوير أعمالها ومواجهة التحديات المالية والتسويقية.

يُذكر أن "هواوي كلاود" توفر حالياً أكثر من 220 خدمة بفضل مراكز البيانات التي يبلغ عددها 18 مركزاً على المستوى العالمي ومركزاً محلياً واحداً. وخلال أقل من عام، وفرت "هواوي كلاود" أكثر من 80 خدمة في الأسواق بالتعاون مع أكثر من 100 شريك.

- انتهى -

نبذةٌ عن "هواوي"

"هواوي" شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن "هواوي" بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست "هواوي" عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 197,000 موظفاً تقريباً.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع "هواوي" الإلكتروني: www.huawei.com

أو متابعتنا عبر:

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei

تويتر:  http://www.twitter.com/Huawei

فيسبوك: http://www.facebook.com/Huawei

جوجل: http://www.google.com/+Huawei

يوتيوب: http://www.youtube.com/Huawei

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية