نوكيا و Ooredoo عمان تباشران تنفيذ شبكة الاتصال اللاسلكي الثابت للجيلين الرابع والخامس

  

·       تغطي الخدمات 18000 منزل وشركة في مختلف أنحاء السلطنة

·       خدمات الاتصال اللاسلكي الثابت للجيل الرابع متوفرة للعملاء، أما خدمات الجيل الخامس فستتوفر قريبًا

أعلنت كل من نوكيا وOoredoo عمان تقديم خدمة الاتصال اللاسلكي الثابت الفائق السرعة للجيلين الرابع والخامس في مختلف أنحاء سلطنة عمان. وقد بدأ العمل لتنفيذ شبكة الاتصال اللاسلكي الثابت للجيل الرابع FastMile من نوكيا في فبراير 2021. وفي المرحلة الأولى سيتم وصل 15000 منزل وشركة، وسيتمكن 3000 منزل في وسط المدن من الحصول قريبًا على خدمة الاتصال اللاسلكي الثابت للجيل الخامس FastMile من نوكيا.

وقالت نور السليطي، الرئيسة التنفيذية بـOoredoo عمان: "يعتبر الوصول اللاسلكي الثابت جزءا أساسيا من استراتيجيتنا لتوفير إنترنت فائق السرعة في مختلف أرجاء السلطنة. وتقدم حلول نوكيا أفضل تجربة عملاء للجيل الرابع والجيل الخامس ليتمكن المزيد من عملائنا من الاستمتاع بالإنترنت. وستقدم هذه الخدمة مستوى جديداً من الاتصال يدعم الطلب المتزايد لعملائنا الأفراد والتجاريين للحصول على إتصال موثوق وذات سرعة فائقة".

وأشارت خين ساندي لين، محللة لدى ABI: "نلحظ اهتمامًا كبيرًا بتكنولوجيا الاتصال اللاسلكي الثابت للجيلين الرابع والخامس، لا سيما أن المشغلين يستخدمون هذه الحلول لتوفير خدمات النطاق العريض الفائق السرعة. تتوقع ABI Research أن يتضاعف عدد المشتركين بخدمة الاتصال اللاسلكي الثابت في عام 2025 ليبلغ 165 مليون. يقدم حل الاتصال اللاسلكي الثابت FastMile من نوكيا للمشغلين المرونة الكافية لتوفير الاتصال للمشتركين بسرعة من دون الحاجة إلى مد الأسلاك."

من جهتها، قالت ريما مناع، رئيسة قسم الشرق الأوسط في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعيدون بشراكتنا مع Ooredoo عمان والتي ستسمح بدعم تجربة الاتصال اللاسلكي الثابت العالية الجودة لعملائنا، كما نتطلّع إلى تعزيز هذا التعاون بشكل أكبر. إن أجهزة الاستقبال والبوابات الخاصة بنا توفر أفضل اتصال وسرعة ممكنة في أصعب الشروط، مما سيساعد Ooredoo على تأمين تغطية أوسع. كما تضمن الهوائيات العالية المردود الاستخدام الأكثر فعالية لمجال الطيف الراديوي لأي من معدات العملاء، مما يوفر التكاليف الخاصة بالراديو".

ملاحظات للمحررين:

يشمل النشر:

·       حل الجيل الرابع: جهاز الاستقبال المدمج للجيل الرابع FastMile من نوكيا و Nokia WiFi Beacon

·       حل الجيل الخامس: بوابة الجيل الخامس FastMile من نوكيا

يسمح حل FastMile من نوكيا للمشغلين بأن يستفيدوا من قاعدة شبكة الوصول اللاسلكي الخاصة بهم والطيف الراديوي  لتوفير الاتصال اللاسلكي الثابت للمستخدمين في المدن، والضواحي، والأرياف. كما تشمل FastMile من نوكيا معدات العميل بالإضافة إلى مودم مدمج وهوائي، وجهاز تحكم مرتكز إلى السحابة لمراكز البيع، والرصد، والمراقبة، وتطبيقات للهواتف الذكية للتركيب والدعم. تساهم هذه العناصر بتوفير حل قوي من طرف إلى طرف يضمن أسعارًا مستدامة للمشتركين الثابتين.

الموارد

موقع:  Nokia FastMile

حول نوكيا

نحن نبتكر التكنولوجيا التي تساعد العالم على العمل معًا.

كوننا شريكاً موثوق للشبكات الأساسية، نحن نلتزم بالإبتكار والريادة التكنولوجية على مستوى الشبكات الجوالة، والثابتة، والسحابة. نحن نخلق قيمة مضافة بواسطة الملكية الفكرية والبحوث الطويلة الأمد المدعومة من Nokia Bell Labs الحائزة على جوائز.

مع الالتزام بأعلى معايير النزاهة والأمن، نساعد على بناء القدرات التي نحتاجها من أجل عالم أكثر إنتاجية، وإستدامة، وشمولية.

للإستفسارات الإعلامية

Nokia
Communications

هاتف: +358 10 448 4900

بريد إلكتروني: press.services@nokia.com

Kind regards,

Irene von Buddenbrock

Account Director

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية