18 أغسطس, 2019

ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يعينان هيثم عفت مديرًا لإدارة المبيعات والتسويق

ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يعينان هيثم عفت مديرًا لإدارة المبيعات والتسويق

18 08 2019

سيشرف عفّت على جميع عمليات المبيعات والتسويق وعلى تطوير استراتيجيات جديدة ترفع من مستوى تجربة العملاء وعائدات الفندق


مكة، المملكة العربية السعودية (18 أغسطس 2019) - يسر كلّ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم، حديثي الافتتاح والواقعين ضمن منطقة النسيم في مكة المكرمة، الإعلان عن تعيين هيثم عفت رسميًا بمنصب مدير إدارة المبيعات والتسويق، حيث سيشرف عفّت على كافة عمليات المبيعات والتسويق وسيقود فريق المبيعات لتطوير استراتيجيات مبتكرة تهدف إلى رفع تجربة الضيوف وزيادة عائدات الفندقين.

وسيشرف هيثم عفّت، الذي يتمتع بطيفٍ واسع من المهارات وبخبرةٍ واسعة لأكثر من 22 عامًا، على كافة العمليات المتصلة بالمبيعات في كل من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم، أكبر فنادق ميلينيوم في العالم. وقد انطلق هيثم بمسيرته المهنية شاغلًا العديد من المناصب الهامة في العديد من سلاسل الفنادق العالمية مثل ستاروود ورزيدور وموفنبيك وإلاف والعديد غيرها.

ويحمل هيثم مصري الجنسية وخريج كلية السياحة والفنادق قسم السياحة شهادة البكالوريوس دفعة عام 2001. كما تحمل مسيرة هيثم المهنية سجلًا حافلًا بالنجاحات التي تدعمها النتائج.

وقال ××××، ×××××: "أرى في هيثم إضافةً قيّمة ولاعبًا رئيسيًا في تنفيذ الاستراتيجيات القادمة فيما يخص المبيعات والتسويق، وأعتقد بأن قسم المبيعات سيحقق نتائج أفضل بقيادة هيثم، وسنقوم بدورنا بدعمه في استقطاب المزيد من الضيوف مستفيدين من موقعنا الاستراتيجي المبارك".

وقال هيثم عفّت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم: "يسرني الانضمام إلى عائلة ميلينيوم، وأعتقد أن سوق المملكة العربية السعودية يزخر بالفرص التي تريد من يقتنصها".

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

قسم العلاقات العامة - وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700 -009714 فاكس: 3927858-009714، بريد الكتروني: pr2@tia.ae

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية