منصة المدفوعات العالمية -أدين " Adyen " تعلن عن تعيين نائب رئيس - خدمات الإستحواذ والقبول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط

  
منصة المدفوعات العالمية -أدين Adyen تعلن عن تعيين نائب رئيس - خدمات الإستحواذ والقبول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط

أدين هي منصة الدفع الوحيدة التي تقدم حلول التجارة الموحدة عبر منصة واحدة

يتطلع محمود إسماعيل لتوفير خبراته الواسعة في مجال المدفوعات، من أجل دعم التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز تدفق المدفوعات الرقمية

دبي الامارات العربية المتحدة: حرصاً على دعم عملائها في دولة الإمارات وتحقيق تطلعاتهم، أعلنت شركة أدين منصة المدفوعات المفضلة للعديد من الشركات الرائدة في العالم، عن تعيين محمود إسماعيل نائبًا للرئيس– لخدمات الإستحواذ والقبول الرقمية في الشرق الأوسط.

وقد علق ساندر مارتينز، رئيس شركة أدين "Adyen " لمنطقة الشرق الأوسط قائلاً: "لقد أحدثت شركة أدين "Adyen" ثورة في قطاع المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال حلول الإستحواذ والقبول الرقمية، ونحن نسعى لتنمية فريقنا الإقليمي واختيار أفضل المواهب والخبرات. ونظرًا لخبراته الإقليمية العميقة وتجربته المميزة في مجال المدفوعات، إنني على ثقة بأن محمود سيعزز استراتيجية الإستحواذ والقبول للمدفوعات وتحقيق نتائج متميزة في مشهد خدمات المدفوعات السريع التطور ".

من جانبه قال محمود اسماعيل: "بعد 15 عامًا من النمو الكبير والتوسع والاستفادة من التكنولوجيا لبناء منتجات قوية، لا تزال شركة أدين Adyen" بالسرعة والقدرة على الإنجاز التي تميز الشركة الناشئة. ويعد نموذج التجارة الموحدة هو الطريق نحو المستقبل، في ظل تقديم تجربة متعددة القنوات للتجار وحاملي البطاقات؛ كما أنها تعد المحرك الرئيسي للنجاح. وتتفوق شركة أدين "Adyen" على المستوى العالمي باعتبارها منصة الدفع الوحيدة التي يقدم حلول شاملة عبر منصة واحدة وقادرة على توفير تجربة سلسة وشاملة. وبصفتي جزءًا من فريق شركة أدين Adyen، أتطلع إلى المساهمة في تطوير قطاع المدفوعات الرقمية الذي يشهد تسارعا متزايداً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق حديثه عن توجهات منصات المدفوعات، أضاف محمود: “يعكس صعود الأسواق الرقمية والتوجه نحو مفاهيم خدمات الدفع الالكترونية المدمجة في الشرق الأوسط الازدهار العالمي، الأمر الذي يتطلب منصات الدفع المناسبة التي تدعم هذا الازدهار. تشهد نماذج "اشتر الآن وادفع لاحقًا" ونماذج التجارة بين المؤسسات والشركات أيضًا زخمًا في الشرق الأوسط، في ظل النمو المتسارع للتجارة الإلكترونية. نتوقع أن تساهم المدفوعات عبر الاجهزة المحمولة والهواتف والمعاملات بين الافراد بشكل كبير في نمو المدفوعات الرقمية. في حين أن إنترنت الأشياء (IoT) يمكن كل جهاز من إجراء معاملات الدفع، مما يسمح بإجراء معاملات الدفع من أي جهاز متصل بالإنترنت ".

وقبل انضمامه إلى شركة أدين Adyen، عمل محمود مع شركة نتورك انترناشيونال التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها منذ عام 2016، حيث كان مسؤولاً عن إنشاء قطاع التجارة الإلكترونية وقاعدة العملاء لخدمات الدفع في الشرق الأوسط. حيث أن لديه خبرة واسعة في التحالفات الاستراتيجية والشراكات والمشاريع التي تخدم قطاعات مختلفة مثل التجار والبنوك ومزودي خدمات الدفع وخدمات الدفع الالكترونية المدمجة وإجراءات الدفع العالمية.

بدأ محمود حياته المهنية في مصر ولديه خبرة تزيد عن 10 سنوات في قطاع المدفوعات. تخرج من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في إطار البرنامج الكندي لجامعة نيو برونزويك في كندا.

- إنتهى -

نبذةعنشركةأدين

أدين "Adyen " هي منصة الدفع المفضلة لدى العديد من الشركات الرائدة في العالم، ولديها بنية تحتية حديثة وشاملة متصلة مباشرة بـ Visa و Mastercard؛ وهي أيضاً طريقة الدفع المفضلة عالميًا لدى المستهلكين. جدير بالذكر أن أدين توفر شبكة مدفوعات مثالية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك ر  وداخل المتجر. ومن خلال مكاتبها الموزعة في جميع أنحاء العالم، تدعم شركة أدين شبكة عملائها بما في ذلك Facebook و Uber و Spotify و Casper و Bonobos و L'Oréal؛ من خلال توفير أفضل الخدمات .  إن إطلاق حلول الدفع والشراء الرقمي المقدمة من شركة أدين "Adyen " في دولة الإمارات إلى جانب التعاون مع Foodics و Fabergé و HMSHost International كما هو موضح في هذا التحديث يؤكد توسع شركة أدين "Adyen " المستمر وتعزيز حضورها مع التجار الحاليين والجدد، وذلك تماشياً مع خططها كجزء من مسار أعمالها المعتاد. يقع المقر الرئيسي لشركة Adyen في الشرق الأوسط في مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

لمزيد من المعلومات

يرجى التواصل مع

محمود أبوشريف

Mahmud.sherif@bpggroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية