منصة العملات الرقمية في الشرق الأوسط BitOasis تسجّل نتائج قوية في النصف الأول من 2021

مع زيادة قياسية بنسبة 200% في أعداد المستخدمين، في ظل اكتساب العملات الرقمية اعتمادًا سائدًا

  

حقّقت BitOasis – أول وأكبر منصة للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – نتائج سنوية قوية خلال النصف الأول من 2021، حيث تجاوزت أحجام تداولاتها حتى الآن 3 مليار دولار أميركي، مع تسجيل أكثر من نصفها في هذه الفترة وحدها.

وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في المنطقة منذ تأسيسها في العام 2015، تضاعفت قاعدة مستخدمي BitOasis في الأشهر الستة الماضية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مع تصاعد اهتمام مستثمري المكاتب المؤسسية والعائلية في المنطقة ككل.

وفي وقت سابق من العام، أصبحت واحدة من الشركات التابعة لمنصة BitOasis والمسجّلة في سوق أبوظبي العالمي (ADGM) أول منصة مخوّلة لتشغيل منشأة تسهيلات تجارية متعددة الأطراف (MTF)، ومنصة لحفظ العملات الرقمية في سوق أبوظبي العالمي ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم خدماتها للأفراد والمستثمرين المعتمدين، وشركات ومؤسسات التداول. وتهدف المنصة لإتاحة شراء وبيع العملات الرقمية وتداولها بالعملات المحلية، وسيتم إطلاقها بعد الحصول على موافقات الإطلاق الإضافية من سلطة تنظيم الخدمات المالية. سيتم إطلاق المنصة بعد الحصول على موافقات إطلاق إضافية من FSRA ، كما ستسعى الشركة الأم ل BitOasis إلى الحصول على تراخيص إضافية في جميع أنحاء المنطقة لتوسيع نطاق عروضها وتواجدها.

كما قالت علا دودين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة BitOasis للتداول: "شهد النصف الأول من 2021 العديد من المحطات الرئيسية البارزة، سواء من حيث أداء منصة BitOasis من خلال إدارة عمليات للتداول تجاوزت 3 مليارات دولار أميركي، فضلاً عن مضاعفة أعداد مستخدميها. وتساهم هذه الإنجازات الكبيرة في تعزيز جوانب الثقة في سوق العملات الرقمية بالمنطقة على المدى البعيد".

وأضافت: "يشمل مسار النمو الذي تتبعه BitOasis توسيع فريق عملنا في عدد من البلدان في جميع أنحاء المنطقة، والحصول على تراخيص تنظيمية إضافية، وضمان بقائنا في الطليعة وتقديم الخدمات في الأسواق من خلال طرح المزيد من العملات الرقمية والمنتجات لمستخدمينا".

وتستمر منظومة العملات الرقمية في النمو على مستوى المنطقة، لا سيما مع تطوير المزيد من اللوائح التنظيمية الداعمة للعملات الرقمية، بينما تواصل BitOasis ترسيخ دورها الريادي من خلال العمل مع صانعي السياسات لتحفيز اعتمادها ضمن الأسواق الرئيسية.

- انتهى -

نبذة عن BitOasis:

تأسست BitOasis في العام 2015، وهي أكبر منصة إلكترونية للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعمل الشركة حالياً من دبي، وهي بصدد تأسيس وإطلاق عملياتها من سوق أبوظبي العالمي في أبوظبي، تحت مظلة شركتها التابعة BLEX Financial Limited المسجّلة في سوق أبوظبي العالمي.

وتمتاز BitOasis بمنصتها الأكثر سيولة في الشرق الأوسط، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بتبادل وتداول البيتكوين والإيثيريوم والعملات الرقمية الأخرى بسهولة مقابل العملات الورقية كما تقدم خدمة تبادل أزواج العملات الرقمية أيضاً. إن جميع الخدمات التي توفرها BitOasis أو تقوم بتسويقها أو الترويج لها هي متاحة للمستخدمين على شبكة الإنترنت عبر موقعها الإلكتروني: www.bitoasis.net. وسوف تقدم BitOasis في الوقت المناسب مزيداً من المعلومات حول نقل عملياتها إلى الشركة التابعة الجديدة في سوق أبوظبي العالمي.

وعند استلام الموافقات اللازمة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، سوف تطلق شركة BitOasis التابعة والمسجّلة في سوق أبوظبي العالمي منشأتها متعددة الأطراف للتداول (MTF) في سوق أبوظبي العالمي، لتقدم لعملائها فرصة النفاذ إلى منصة آمنة تمتاز بامتثالها للوائح التنظيمية، وتصنيفها المؤسسي.

لمزيد من المعلومات حول BitOasis، يرجى التواصل مع:

تارا روجرز-إليس

موجو للعلاقات العامة Mojo PR

هاتف: +971 (0)50 3458424

إيميل: tara@mojo-me.com

منى وردة

موجو للعلاقات العامة Mojo PR

هاتف: +971 (0)55 2460243

إيميل: mouna@mojo-me.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية