"ملتي بلاي"  للاستشارات التسويقية" تستحوذ على حصة في منصة الوسائط الرقمية الأمريكية "فايرفلاي"

  
ملتي بلاي  للاستشارات التسويقية تستحوذ على حصة في منصة الوسائط الرقمية الأمريكية فايرفلاي

"ملتي بلاي" تستحوذ على حصة أقلية في "فايرفلاي"

"فايرفلاي" هي منصة وسائط رقمية تتيح للأفراد الاتصال بوسائط إعلام ديناميكية مثبّتة فوق سيارات الأجرة والنقل المشترك

الاستثمار يترافق مع خطط إطلاق مشروع مشترك لتقديم التقنية التي تعتمدها فايرفلاي إلى الشرق الأوسط

يأتي هذا الاستحواذ عقب استثمار ""ملتي بلاي" المضاعفة للاستشارات التسويقية" في شركة "ييلدمو" التي يقع مقرها في نيويورك، والتي تُعد إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال الدعاية الرقمية وتحليلات اهتمامات العملاء

أبوظبي، : أعلنت شركة ""ملتي بلاي" المضاعفة للاستشارات التسويقية" (Multiply)، التابعة والمملوكة بالكامل من قبل الشركة العالمية القابضة (IHC)، ومقرها أبوظبي، عن استحواذها على حصة في فايرفلاي (Firefly)، منصة الوسائط الرقمية التي تتيح للأفراد الاتصال بوسائط إعلام ديناميكية عبر تثبيت الشاشات الإعلانية الخاصة بها على سيارات الأجرة والنقل المشترك.

ويدعم منصة "فايرفلاي" مستثمرين بارزين مثل جوجل فينتشرز (Google Ventures) و إن إف إكس (NFX) وصندوق StartX التابع لجامعة ستانفورد. وتعمل في جميع أنحاء المدن الأمريكية الكبرى مع شركات سيارات الأجرة والنقل المشترك من خلال تثبيت شاشاتها الإعلانية على ظهر السيارات. وتقدم هذه الشاشات محتوى متغير حسب الموقع يعتمد على مشغلات اتصال واي فاي. وتضمن شاشات "فايرفلاي" ملايين المشاهدات للمُعلنين شهرياً. وستوسع هذه الصفقة عمليات فايرفلاي لتمتد إلى الشرق الأوسط لأول مرة من خلال مكتب مشروع مشترك يقع داخل المقر الرئيسي لشركة "المضاعفة للاستشارات التسويقية" في أبوظبي.

وقالت سامية بوعزة، المديرة العامة ل""ملتي بلاي" للاستشارات التسويقية": "سيحقق الاستثمار في ’فايرفلاي‘ قيمة أكبر لجميع المُعلنين الذين يسعون إلى تخصيص رسائلهم وتوسيع شريحة عملائهم. إن الاستثمارات في قسم الاتصالات لدينا سيضمن لفرقنا الإعلامية تقديم أفضل الخدمات لعملائنا المحليين بأحدث التقنيات المتاحة وبدقة تحليلية متناهية. نختاراستثماراتنا بما يتناسب مع معايير رؤيتنا، إذ عادة ما تركز استثماراتنا على المستقبل، وتتسم بالكفاءة والفعالية وقابلية التطور، وتمكّن أحد أصحاب المصلحة على الأقل من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال التكنولوجيا."

وستصبح "فايرفلاي" جزءاً من قسم الاتصالات الخاص ب""ملتي بلاي" المضاعفة للاستشارات التسويقية" (Multiply Group)، والذي يضم شركة ""ملتي بلاي" المضاعفة للاستشارات التسويقية" العالمية و الحائزة على جوائز، وفيولا، بالإضافة إلى حصص أقلية أخرى في شركات مثل "ييلدمو"، إحدى أسرع

الشركات نمواً والمتخصصة في مجال الدعاية الرقمية وتحليلات اهتمامات العملاء. ويتمثل الهدف العام من ضم الشركة إلى قسم الاتصالات في تمكين العملاء والعلامات التجارية من خلال استخدام المنصات الحديثة والمواهب العالمية التي تستطيع إنشاء حملات تسويقية فعالة تركز على المستهلكين وتزيد من عائد الاستثمار.

- انتهى -

نبذة حول شركة ملتي بلاي للاستشارات التسويقية:

تأسست شركة ملتي بلاي للاستشارات التسويقية عام 2003، وانتهجت منذ ذلك الحين نهجاً تطورياً لتصبح وكالة اتصالات متكاملة وشاملة. وتقدم الشركة خدمات متكاملة تتنوع بين وضع خطط للعلامة التجارية، وإدارة الحساب، والإنتاج الإبداعي/التصميم والطباعة، والتسويق المباشر تحت الخط (BTL)، واتصالات الشركات، والاتصالات الرقمية، والتسويق المباشر، وإدارة قواعد البيانات، وإدارة الفعاليات، والتسويق التفاعلي / CRM، والتسويق الترويجي، وتسويق التجزئة، وأبحاث السوق، والتخطيط الإعلامي وشراء الوسائط الإعلامية، والعلاقات العامة، وإطلاق المنتجات، والإعلانات الخارجية، وترويج المبيعات.

تقدم المجموعة خدمات مخصصة وشاملة تلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء والسوق على حد سواء. يقع المقر الرئيسي لشركة ملتي بلاي للاستشارات التسويقية في أبوظبي، وشهدت نمواً متزايداً لتصبح واحدة من وكالات التسويق والإبداع الرائدة في أبوظبي، وتقدم خدماتها للهيئات الحكومية والشركات الكبيرة والناشئة.

عن الشركة العالمية القابضة:

تأسست الشركة العالمية القابضة عام 1998، كجزء من مبادرة لتنويع وتنمية قطاعات الأعمال غير النفطية في الإمارات العربية المتحدة، والتزامًا بـ "رؤية أبوظبي 2030"، تسعى الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى تنفيذ مبادرات الاستدامة والابتكار والتنويع الاقتصادي من خلال ما بات الآن إحدى أكبر التكتلات في المنطقة.

وتتمثل أهداف الشركة العالمية القابضة في تعزيز محفظتها من خلال عمليات الاستحواذ والاستثمارات الاستراتيجية وتجميع الأعمال. وتضم الشركة أكثر من 25 كياناً، وتسعى إلى توسيع أصولها وتنويعها عبر عدد متزايد من القطاعات، بما في ذلك العقارات، والزراعة، والرعاية الصحية، والأغذية والمشروبات، والخدمات، والصناعات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجارة التجزئة والترفيه، ورأس المال.

ومن خلال استراتيجية أساسية لتعزيز قيمة المساهمين وتحقيق النمو، تقود الشركة العالمية القابضة التآزر التشغيلي وتعظم كفاءات التكلفة عبر جميع القطاعات. كما تواصل تقييم فرص الاستثمار من خلال الملكية المباشرة والدخول في شراكات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. ومع تغير العالم وظهور فرص جديدة، تركز الشركة العالمية القابضة على المرونة والابتكار وإعادة تحديد السوق لنفسها وعملائها وشركائها.

للإستفسارات الإعلامية المتعلقة بالشركة العالمية القابضة، يرجى التواصل مع:

أحمد إبراهيم

مدير إدارة الاتصالات المؤسسية والشؤون الإعلامية

Ahmad.ibrahim@ihcuae.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية