مفوضية مرشدات الشارقة تأخذ منتسباتها في رحلة إلى ليبيا ومصر والبحرين

  
مفوضية مرشدات الشارقة تأخذ منتسباتها في رحلة إلى ليبيا ومصر والبحرين

نظمت رحلات افتراضية لـ 145 مشاركة

نظمت مفوضية مرشدات الشارقة خلال شهر سبتمبر الجاري، ثلاث رحلات افتراضية بعنوان "لنسافر معاً إلى ..."، قادت خلالها 145 مشاركة من منتسباتها في جولة على أهم المعالم في كل من ليبيا، مصر والبحرين.

واستهدفت الرحلات التي جاءت بالتعاون مع جمعية مرشدات الإمارات ومفوضيات المرشدات في الدول الثلاث، تعريف المرشدات والمرشدات المتقدمات على تاريخ البلدان العربية وما تشتهر به من معالم سياحية وثقافية، وما تتميز به من مأكولات وأزياء وعادات، إلى جانب التعريف بمفوضية المرشدات في كل دولة، لتعزيز تفاعل منتسبات مفوضية الشارقة مع المفوضيات الأخرى.

وبلغ عدد المشاركات في الرحلة الافتراضية إلى ليبيا 99 مشاركة، وفي الرحلة إلى مصر 132 مشاركة، وفي الرحلة التي استطلعت معالم البحرين 145 مشاركة. وشمل الحضور والتفاعل مع الرحلات منتسبات من مفوضية مرشدات رأس الخيمة، ومفوضية مرشدات الفجيرة، وجمعية المرشدات الكويتية، والكشافة الإسلامية الجزائرية، وجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية، وجمعية الكشافة الفلسطينية، ومفوضية كشافة نابلس، وجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، وجمعية مرشدات المشاريع ومفوضية مرشدات بعلبك من لبنان، ومفوضية مرشدات قطر.

وقالت شيخة الشامسي، مديرة مفوضية مرشدات الشارقة، إن المفوضية هدفت من خلال مبادرتها بتنظيم الرحلات الافتراضية إلى تحقيق المتعة والفائدة وإضافة معلومات جديدة لمنتسبات المفوضية اللواتي شاركن في الرحلات، ووجدن فيها بديلاً افتراضياً عن الرحلات الواقعية، نظرًا لتأثير الإجراءات الاحترازية في كافة الدول خلال جائحة كورونا على السفر والرحلات السياحية.

وأضافت الشامسي أن تعرف منتسبات مفوضية مرشدات الشارقة على محطات من تاريخ وأنشطة مفوضيات المرشدات في كل من ليبيا ومصر والبحرين، يسهم في تبادل الخبرات حول أشكال الأنشطة التي تعود بالنفع على المنتسبات وعلى مجتمعهن.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية