مجموعة اينوك تحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق عملياتها في قطاع الطيران

  
مجموعة اينوك تحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق عملياتها في قطاع الطيران

تزامناً مع معرض دبي للطيران 2021 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: سلّطت مجموعة اينوك، شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، الضوء اليوم على حضورها العالمي المتنامي في مجال تزويد وقود الطائرات تزامناً مع احتفالها هذا العام بمرور 25 عاماً على إطلاق عملياتها في قطاع الطيران.

هذا وتغطي شبكة الإمداد الرائدة في اينوك للطيران مجموعة متنوعة من العملاء في أكثر من 200 مطاراً في 21 دولة. ويأتي احتفال المجموعة بمرور 25 عاماً على إطلاق عملياتها في قطاع الطيران تزامناً مع مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 الذي تقام فعالياته في مطار آل مكتوم الدولي في منطقة دبي الجنوب بين 14 و18 نوفمبر 2021. وتستقبل المجموعة عملاءها والمشاركين في المعرض ضمن جناح استثنائي على مستوىً عالمي (P3).

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "نفخر في مجموعة اينوك بالتزامنا الراسخ تجاه دعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الطيران، ويسعدنا أن نشارك في الحدث الذي يوفر منصة مؤثرة تتيح لنا استعراض قدراتنا المتنامية في مجال تزويد وقود الطائرات، ونتطلّع قدماً للمشاركة في نسخة العام القادم من هذا الحدث الكبير الذي يعدّ واحداً من أبرز الفعاليات في قطاع الطيران."

الجدير بالذكر أن مجموعة اينوك تشكّل مساهماً متميزاً في نمو قطاع الطيران في دبي، وذلك بفضل حرصها على تطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية المعتمدة في القطاع لتحقيق أداء عالمي المستوى.

يذكر أن اينوك للطيران توفّر أكثر من 37% من احتياجات وقود الطائرات في مطار دبي الدولي عبر خطي أنابيب يربطان بين منشآت التخزين في جبل علي والمطار.

#بياناتشركات

-انتهى-

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء بي سي دبليو | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bcw-global.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية