05 فبراير, 2020

ماريوت الدولية تعيّن نيل جونز في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ماريوت الدولية تعيّن نيل جونز في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

05 02 2020

دبي، الامارات العربية المتحدة : أعلنت ماريوت الدولية، المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز (NASDAQ: MAR)، عن تعيين السيد نيل جونز في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ضمن الفريق الإداري للشركة في المنطقة بقيادة ليام براون، الرئيس والمدير الإداري لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبدأ جونز مسيرته المهنية في ماريوت الدولية في لندن منذ أكثر من 20 عاماً، وشغل على مدار السنوات السبع الماضية منصب رئيس قسم التسويق والمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، حيث كان له دور استراتيجي في إدارة شؤون العلامة التجارية والتسويق والشؤون الرقمية والمبيعات وإدارة الإيرادات والاتصالات وضمان ولاء العملاء وتلبية تطلعاتهم، وأصبح جزءاً رئيسياً من مسيرة نمو الشركة في المنطقة. وقبيل استلامه هذا المنصب، شغل جونز العديد من المناصب القيادية في مجال المبيعات والتسويق، بما فيها منصب نائب رئيس المبيعات العالمية في أوروبا.

وبهذه المناسبة، قال ليام براون، الرئيس والمدير الإداري لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدني أن أرحب بانضمام نيل إلى فريق قيادة منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لما يتمتع به من سمات قيادية وخبرة تجارية كبيرة. ومن المقرر أن يؤدي في منصبه الجديد دوراً فعالاً في تعزيز الطلب على مجموعة العلامات المتنوعة التابعة لماريوت الدولية وتوسيع نطاق برنامج الولاء Marriott Bonvoyوتطوير استراتيجيات مبتكرة للارتقاء بتجربة العملاء في أنحاء المنطقة".

 

تدير ماريوت الدولية أو تمنح امتياز علامتها التجارية لأكثر من 850 فندقاً في 76 دولة ومنطقة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتشمل محفظتها 24 علامة في المنطقة، بما في ذلك الريتز-كارلتون وسانت ريجيس ولوكشري كوليكشن وفنادق دبليو وأوتوجراف كولكشن وماريوت وشيراتون وموكسي. كما تمضي بخطط لافتتاح 350 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سلطنة عُمان وتنزانيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة.  

-انتهى-

لمحة حول شركة ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك أكثر من 7,300 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 والمنتشرة في 134 دولة ومنطقة. تدير ماريوت الدولية العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتدير الشركة برنامج ولاء ™ Marriott Bonvoyالذي يحتضن حوالي 141 مليون عضواً حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com كما يمكنكم التواصل معنا عبر: فيسبوك وMarriottIntl@ على تويتر وإنستاجرام.

للتواصل الإعلامي:

هيلين ليتون، نائب رئيس الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط

Helen.Leighton@marriott.com

© Press Release 2020