لاسيرينا جروب تبدأ تسليم 250 وحدة بالساحل الشمالى

  

م. أحمد عمر: حريصون علي تنفيذ المشروعات بأعلى معايير الجودة وتحقيق طموحات العملاء والاعلان عن توسعات جديدة قريباً


أعلنت " مجموعة شركات لاسيرينا " للأستثمار السياحى والعقاري عن بدء  تسليم 250 وحدة بمشروع " لاسيرينا الساحل الشمالى " .


وأكد م. أحمد عمر ، رئيس مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا للأستثمار السياحى والعقاري ، على حرص المجموعة علي الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء من حيث تسليم الوحدات بأعلى معايير الجودة مشيراً الى ان الشركة  تخطت التحديات التى شهدها القطاع العقاري خلال 2020 نتيجة انتشار جائحة كورونا وحرصت على الاسراع في معدلات التنفيذ بأعلي جودة .


وأشار الى أنه تم البدء فى تسليم المرحلة الثالثة من " لاسيرينا الساحل الشمالي " وتشتمل على 250 وحدة كاملة التشطيب وتسلم بالخدمات  الرئيسية التى يحتاج اليها العملاء من حمامات السباحة والشاطىء والمسجد والاكوا بارك كما سيتم الانتهاء من المول التجاري نهاية العام الجاري.


وأضاف أن " لاسيرينا الساحل الشمالي " يقع على مساحة 55 فداناً امام طريق الفوكا مباشرةً بالكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح ويضم 1100 وحدة بمساحات بين 65 الى 300 متر وتم التنفيذ على 4 مراحل . تم تسليم مرحلتين خلال العامين السابقين وجاري تسليم المرحلة الثالثة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل فى 2023 .


ويمتاز  " لاسيرينا الساحل الشمالي" بواجهة شاطئية 450 مترا وصمم بطريقة تسمح لمعظم الوحدات برؤية البحر.

واشار الى ان الوحدات تسلم كاملة التشطيب ، ويشتمل المشروع على خدمات مميزة من حمامات سباحة واكوا بارك وملاعب ومطاعم وكافيهات ومنطقة العاب اطفال وحمام سباحة مغطي للسيدات  وسبا.


وكشف م. أحمد عمر عن دراسة مجموعة لاسيرينا العديد من الفرص الاستثمارية والتوسعية وسيتم الاعلان عن تفاصيل مشروعات جديدة قريباً .


وتأسست مجموعة شركات لاسيرينا للأستثمار السياحى والعقاري عام 2006 ونفذت مشروعات مميزة بالقاهرة ، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، رأس سدر ، شرم الشيخ .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية