كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار تؤكد حرصها على مواكبة كل جديد في عالم التعليم

  
كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار تؤكد حرصها على مواكبة كل جديد في عالم التعليم

عمان - التقى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" رئيس مجلس إدارة كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، مع عميد الكلية الجامعية الأستاذ الدكتور ناصر النسور، لبحث سبل تطوير عمل الكلية الجامعية ولمواكبتها كل ما هو جديد في عالم التعليم.

وأكد الدكتور أبوغزاله أهمية هذه الكلية الجامعية كمشروع وطني عربي، تسعى لتخريج شباب قادرين على دعم أوطانهم باختراعات وابتكارات تسهم في دعم التحول الرقمي الذي يشهده العالم. 

وجدد الدكتور أبوغزاله دعمه الكامل للخطط الاستراتيجية التي تنفذها الكلية الجامعية، مشددا على ضرورة الاستمرار بالالتزام مع المستجدات التي تصدر عن وزارة التعليم العالي، وهيئة الاعتماد. 

من جانبه استعرض الأستاذ الدكتور النسور أبرز ما تعمل الكلية الجامعية على تنفيذه في الوقت الراهن، مبينا أن أعداد الطلبة في هذا الفصل الثاني من العام الجامعي 2021 ارتفع بنسبة (40%) كما أنها مستمرة في تقديم الخصومات التشجيعية للطلبة اللاجئين بنسبة (75%)، وبنسبة (60%) للطلبة الحاصلين على معدل الامتياز في مرحلة البكالوريوس، بالإضافة إلى تقديم خصم بنسبة (50%) للطلبة الحاصلين على تقدير جيد جدا أو جيد في مرحلة البكالوريوس.

وأشار الدكتور النسور إلى أن الكلية الجامعية باشرت بإجراءات الإدراج المؤسسي للكلية على الإطار الوطني للمؤهلات، وفقا لسياسات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، مضيفا أن العمل قائم على تعديل الخطط الدراسية بما يتماشى مع المواصفات من حيث (المعارف والمهارات).

كما أن الكلية الجامعية باشرت بتنفيذ خطتها بإدماج التعليم الإلكتروني في التعليم التقليدي للوصول إلى مواد وبرامج تدرس "رقميا" بشكل كامل، كما تعمل في ذات الوقت على استحداث برامج ماجستير جديدة في مجالات المحاسبة، والتمويل، والتسويق الرقمي، والابتكار، وإدارة سلاسل التزويد بالتعاون مع "ايراسموس".

ونظرا لأن الكلية الجامعية تسعى إلى التميز دوما ببرامجها، حيث بين النسور أن العمل قائم للسير بإجراءات الحصول على الاعتماد الأمريكي (AACSB) ليكون موازيًا مع الاعتماد الأوروبي (FIBAA).

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.taguci.edu.jo أو الاتصال على 5509222 (06).

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية