كايرو فستيفال سيتي يستضيف قوافل "مصر الخير" الغذائية بتسيير 38 شاحنة محملة بـ490 طنا إلى 12 محافظة

  

القاهرة -  استضاف كايرو فستيفال سيتي – التابع لمجموعة الفطيم العقارية ثاني قوافل الخير التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير، بمشاركة وزارة الشباب والرياضة، ورعاية وزارة التضامن الاجتماعي، في إطار حملة رمضان لإفطار صائم، بإرسال 38 شاحنة كبيرة محملة بأكثر من 490 طنا من المواد الغذائية، إلى 12 محافظة على مستوى الجمهورية، بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير.


من جانبه قال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: "تتشرف مجموعة الفطيم العقارية بالتعاون مع وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير، لإطلاق القافلة الثانية من قوافل الخير من مقر كايرو فستيفال سيتي – التابع لمجموعة الفطيم العقارية، ضمن حملة إفطار صائم 2021 والتي تهدف إلى توفير الإمداد الغذائي اللازم لأكثر القرى والنجوع المصرية احتياجاً."


وأضاف عز الدين: "جاءت تلك الحملة لتؤكد أهمية تضافر جهود أذرع المثلث الذهبي للتنمية المستدامة في مصر، المتمثل في القطاعي العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني. وحرصت مجموعة الفطيم العقارية على المساهمة في هذا العمل الإنساني كجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال تجهيز موقع خاص بمقر كايرو فستيفال سيتي لإتمام عمليات التعبئة والتغليف على أكمل وجه آخذين بعين الاعتبار أقصى معايير السلامة والأمان ومراعاة التباعد الاجتماعي."

‎ويعد مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، فهناك أكبر مول تجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية راقية ونادى اجتماعي ورياضي ومدرسة دولية وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهوماً جديداً للرفاهية والحياة الراقية.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية